عادي

الطلبة يسعى لضم علي فائز

12:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي فائز
بغداد: زيدان الربيعي
فاتحت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، علي فائز، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، بغرض الانضمام إلى فريقها الكروي الأول وتمثيله في منافسات الدوري العراقي للموسم المقبل.
يذكر أن علي فائز، قد انتهت مدة عقده مع فريق القادسية الكويتي الذي مثله في الموسم المنصرم، كما تمت دعوته مؤخراً لتمثيل المنتخب العراقي من قبل المدرب راضي شنيشل في البطولة الرباعية التي ستقام في الأردن في الثلث الأخير من هذا الشهر.
أعلن ذلك مدرب فريق الطلبة ثائر أحمد، مؤكداً، أن الهيئة الإدارية لنادي الطلبة قامت بمفاتحة اللاعب علي فائز من أجل ضمه لفريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، بعد أن انتهى عقده مع فريق القادسية الكويتي.
وأضاف أحمد، أن إدارة الطلبة تجري مباحثات مكثفة مع اللاعب علي فائز، إلا أن العائق الوحيد الذي يقف في طريق إكمال الصفقة، هو رغبة اللاعب المذكور خوض تجربة احترافية خارج العراق؛ إذ لديه أكثر من عرض خارجي، وهذا السبب الوحيد الذي جعل قضية توقيعه مع إدارة الطلبة تتعثر.
يذكر أن فريق الطلبة وحسب تأكيدات مدربه ثائر أحمد بات بحاجة ماسة إلى لاعب صاحب خبرة يلعب في مركز قلب الدفاع، وهذا ما جعل إدارة الطلبة ومدرب فريقها الكروي الأول يقومان بمحاولات جادة لضم اللاعب علي فائز إلى الفريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrjfwy54

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"