عادي

«الهلال» تكرم المشاركين في إيواء المتضررين من الأمطار

20:20 مساء
قراءة دقيقتين

كرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، المتطوعين الذين شاركوا في إيواء ومساندة المتضررين من السيول والأمطار الأخيرة التي شهدتها الإمارات الشمالية، وذلك تقديراً لدورهم في تعزيز استجابة الهيئة الإنسانية تجاه المتأثرين والوقوف بجانبهم حتى انجلت الظروف المناخية التي تأثرت بها العديد من الأسر.

وقدمت الهيئة الشهادات التقديرية للمتطوعين والدروع لعدد من الشركاء المحليين من الجهات المختصة، التي تم التنسيق والتعاون معها، لتنفيذ مبادرات الهيئة التي شملت الإيواء والإعاشة وتقديم الدعم النفسي واللوجستي، إلى جانب تنفيذ مبادرة «لون حياتهم» التي تضمنت صيانة وتأهيل المساكن التي تضررت جراء السيول والأمطار.

ولدى مخاطبته حفل التكريم نقل حمود عبدالله الجنيبي الأمين العام المكلف للهلال الأحمر الإماراتي، شكر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة، للمتطوعين على جهودهم في مساندة المتأثرين، والوقوف بجانبهم في تلك الظروف الطارئة.

وأعرب عن تقدير الإدارة العليا في الهيئة للمتطوعين على مبادراتهم المتميزة في مجالات العمل التطوعي والإنساني، وما يقومون به من أدوار كبيرة لتعزيز دور الدولة الرائد في هذا المجال الحيوي.

من جانبه أكد راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام لقطاع المساعدات المحلية في الهيئة، أن الوقفة القوية للمتطوعين بجانب المتضررين منذ البداية وحتى عودة الأوضاع إلى طبيعتها، عززت دور هيئة الهلال الأحمر في التعامل الجيد مع هذه الظروف.

يذكر أن عدد المتطوعين في الهلال الأحمر الإماراتي بلغ أكثر من 16 ألف متطوع، وبلغ عدد الساعات التطوعية منذ عام 2013 وحتى الآن نحو مليوني ساعة في مختلف الأعمال الميدانية الإغاثية والإنسانية بصورة عامة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5h2krke7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"