عادي

جمارك دبي تستقبل الزوار بالورود والقهوة العربية

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شاركت جمارك دبي، المملكة العربية السعودية احتفالاتها بيومها الوطني ال 92، من خلال استقبال الأشقاء القادمين من المملكة عبر مطارات دبي إلى الدولة، بالورود والقهوة العربية والتمور وبطاقات التهنئة.

وأعرب الأخوة السعوديون عن سعادتهم وشكرهم العميق لمفتشي وضباط جمارك دبي على هذه اللفتة الطيبة وحفاوة الاستقبال، التي تؤكد عمق ومتانة العلاقات بين الإمارات والسعودية. وهنأ أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وشعباً باليوم الوطني السعودي ال 92.

وقال: نشعر بالفخر والاعتزاز بما حققته المملكة من رفعة وتقدم في مسيرتها الخيرة لخدمة الإنسانية، لتصبح منارة مضيئة في كافة المحافل الدولية، مؤكداً أن العلاقات الإماراتية السعودية تشكل نموذجاً متميزاً للعلاقات بين دولتين شقيقتين، حيث تربطنا بالأشقاء في المملكة أطيب العلاقات التي تمتد إلى عمق التاريخ، وعكستها في حاضرنا الشراكة الاستراتيجية المتكاملة، متمنين للمملكة العربية السعودية دوام الرخاء والازدهار.

من جانبه قال فلاح السماك مدير أول عمليات مبنى المطار (2) في جمارك دبي إن إدارة عمليات المسافرين تباشر استقبال الأشقاء من المملكة العربية السعودية بالورود كهدية رمزية بسيطة تعبر عن عمق المشاعر الأخوية وذلك لمشاركتهم فرحتهم باليوم الوطني السعودي مؤكداً أن جمارك دبي تحرص على سعادة المسافرين وتوفير تجربة سفر مميزة واستثنائية لهم. (وام)

https://tinyurl.com/yc76yxz5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"