عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى سر «الأسد» في رأس حارس الأوروجواي

12:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحارس أثناء الإحماء
الأسد بعد فقدان الشعر
متابعة: ضميا فالح
ظهر حارس منتخب الأوروجواي الثاني سيباستيان سوسا بوشم أسد على رأسه من الخلف في مباراة الفوز على كندا ودياً 2- صفر.
وكشف حارس مرمى نادي أنديبندنتي عن سبب وجود الوشم وهو فقدان شعره بالكامل عندما أصيب بكوفيد -19 في صيف 2020 وقال: «أصبت بالمرض في يوليو وفي نهاية أغسطس كل شعري تساقط وعرفت لاحقاً أنه من الآثار السلبية للوباء. لم يتبق في رأسي سوى بضع شعرات لذا قررت حلقه، أنا أحب الأسود دوماً ولهذا أردت وشم صورة أسد على رأسي. لم تكن الجلسة مؤلمة لكنها استمرت 7 ساعات وعندما عاد شعري للنمو أصبح لدي خياران إما إخفاء الأسد أو إظهاره».
وتفوقت الأوروجواي، بطلة العالم مرتين، على كندا 2-صفر في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا في آخر استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وسجل رودريغو بنتانكور لاعب وسط توتنهام الهدف الأول (6)، قبل أن يضاعف زميله في الدوري الإنجليزي الممتاز داروين نونييس مهاجم ليفربول النتيجة (33).
وكانت الأوروجواي سقطت أمام إيران صفر-1 الجمعة، فيما تفوقت كندا على قطر 2-صفر في اليوم ذاته، في مباراتين أقيمتا في النمسا.
ووقعت الأوروجواي بطلة 1930 و1950 والتي تخوض المونديال الرابع توالياً في المجموعة الثامنة في المونديال الذي ينطلق في 20 نوفمبر إلى جانب البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية، أما كندا التي تسجل مشاركتها الثانية فقط بعد 1986 فتلتقي في المجموعة السادسة مع بلجيكا والمغرب وكرواتيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6c65a6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"