عادي

انطلاق فعاليات «التصميم الداخلي المبتكر» في دبي غداً

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خديجة البستكي

كشف حي دبي للتصميم أن فعاليات «التصميم الداخلي المبتكر» تنطلق غداً الجمعة في دبي، وتستمر حتى 13 أكتوبر المقبل، بهدف ترسيخ مكانة دبي عاصمةً عالميةً في مختلف مجالات التصميم والإبداع والفنون، وذلك ضمن مشاركة الحي في النسخة الرابعة من مهرجان دبي للمفروشات.

وتقدّم مجموعة من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية المختصة بالأثاث والتصميم الداخلي والأدوات المنزلية الموجودة في حي دبي للتصميم باقة من التحف وقطع الديكور المنزلية والأثاث وتصاميم الإضاءة المبتكرة والإكسسوارات العصرية الأنيقة.

وسوف تستقطب فعاليات «التصميم الداخلي المبتكر» المهتمين بأعمال التصميم على مستوى المنطقة للاحتفاء بالتصاميم الداخلية على اختلاف أنواعها، كما تتيح للأشخاص المهتمين والشغوفين فرصة التعرف على أبرز وأهم اتجاهات التصميم الداخلي والأفكار المبتكرة التي يقدمها كبرى العلامات التجارية العالمية والإقليمية مثل «كريستوفر جاي» و«موزر» لصناعة الكريستال وغيرهما الكثير.

وأشارت خديجة البستكي، نائب الرئيس لحي دبي للتصميم إلى انضمام نخبة من العلامات التجارية العالمية والإقليمية في مجالات التصميم الداخلي والمفروشات المنزلية والمساحات الخارجية، في فعالية «التصميم الداخلي المبتكر» لتسليط الضوء على ما يتميز به الحي الإبداعي من تنوّع وابتكار في تلك مجالات، بما يسهم في ترسيخ مكانة دبي وجهة عالمية رائدة للإبداع والتصميم.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xej4bxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"