عادي

«مهرجان دبي للمفروشات» ينطلق بتخفيضات كبرى

مشاركة واسعة من مراكز التسوق ومتاجر الأثاث والتجهيزات المنزلية
13:08 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
انطلق مهرجان دبي للمفروشات في دورته الرابعة، ليقدم مجموعة من الأنشطة والأفكار المبتكرة والتخفيضات والعروض الترويجية على تشكيلة واسعة من قطع الأثاث والمفروشات المنزلية، مع مشاركة واسعة من مراكز التسوق والمتاجر في مختلف أنحاء دبي.
وأعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمفروشات قائمة بأفضل العروض والتخفيضات على منتجات أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، التي يمكن للزوار والمتسوقين الاستفادة منها خلال أيام المهرجان، الذي تستمر فعالياته من 30 سبتمبر إلى 13 أكتوبر 2022.
تخفيضات وعروض لا تقاوم
بدأ المهرجان مع تخفيضات نهاية الأسبوع الكبرى في المتاجر في الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر، ويقدم تخفيضات على قطع الأثاث تصل إلى 80 في المئة في متاجر ومواقع متعددة في المدينة.
وتوفر بعض المتاجر في القوز، تخفيضات على منتجات مختارة تتراوح بين 30 و7%.
وأعلن حي دبي للتصميم D3، عن تنظيم فعالية التصميم الداخلي المبتكر خلال أيام المهرجان، وتجتذب هذه الفعالية مجتمع التصميم والديكور في المنطقة في احتفالية خاصة تدعو الزوار والمتسوقين إلى تغيير منظورهم تجاه منازلهم وإعادة التفكير في طريقة تصميم مبتكرة. ويمكن تسوق مجموعات مختارة بتخفيضات تصل إلى 75 في المئة خلال أيام المهرجان.
وتشمل التخفيضات من 25 إلى 50 في المئة متاجر أدوات المطبخ وأواني الطهي ومستلزمات الديكور المشاركة، وتصل إلى 75 في المئة على مجموعات منزلية عالية الجودة.
وتشمل التخفيضات متاجر الإكسسوار المنزلي والنوافذ والستائر والديكورات الداخلية والأثاث الخارجي وغرف نوم الأطفال وغرفة اللعب ومساحة الدراسة. كذلك تشمل الأرائك والأسرة والمراتب والسجاد.
https://tinyurl.com/2dmsweta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"