عادي

«سي إم إي» تتوسع في مجال التمويل الرقمي بإطلاق «CoorB»في الشرق الأوسط وإفريقيا

09:49 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي - الخليج

 أعلنت شركة «سي إم إي» وهي شركة رائدة متعددة الجنسيات تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة والمتكاملة، عن توسّعها الاستراتيجي في مجال الخدمات المالية الرقمية عبر إطلاق «كور بي» CoorBوالتي تمثّل علامة فارقة في مسيرة الشركة، حيث تشق طريقها في قطاع التكنولوجيا المالية، مستثمرةً خبراتها الواسعة في مجال الخدمات والحلول التقنية.

توظّف شركة «كور بي» خبرات «سي إم إي» الشاملة في مجالات الهندسة وتجربة المستخدم والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات لتوفير حلول وخدمات مالية شاملة ومبتكرة. وبالاستناد إلى فريق متمرّس يضم 500 مهندس، وإرثٍ ممتد في خدمة 80 مليون مستخدم يوميًا، تستعد «كور بي» لتحديث الأنظمة المالية التقليدية باستخدام التقنيات الحديثة، ما يضمن تحقيق تطوّر رقمي سريع يركّز على المستخدم دون الحاجة إلى استبدال شامل للأصول التكنولوجية الحالية. ويسهم هذا النهج الفعّال القائم على دعم الأنظمة التقليدية بالتقنيات المتطوّرة في تمكين الجهات الحكومية والبنوك والمؤسسات المالية غير المصرفية ومشغلي شبكات المحمول من إنجاز تحوّل رقمي يتّسم بالسرعة والمرونة. 

وحول هذه الخطوة، قال وسام يوسف الرئيس التنفيذي لشركة «سي إم إي»: "يتماشى إطلاق «كور بي» مع رؤية «سي إم إي» المتمثّلة في إنشاء مركز ابتكار رياديّ متخصص في التكنولوجيا المالية. ولا تعكس هذه الخطوة التزامنا بتعزيز قطاع التمويل الرقمي وحسب، بل تُثري أيضًا محفظة أعمالنا وتتكامل بسلاسة مع أنشطتنا المتخصّصة في قطاع التأمين؛ لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المصمّمة خصّيصًا لتلبية الاحتياجات التطويرية للقطاع المالي".

وستعمل «كور بي» في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، لتضع معايير جديدة في صناعة التكنولوجيا المالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n72rv8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"