عادي

مدرب مانشستر يونايتد: لم أشرك رونالدو احتراماً لتاريخه

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد الهولندي إريك تان هاغ مدرب مانشستر يونايتد انه لم يدفع بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني عندما كانت النتيجة 4-صفر لمانشستر سيتي في «الديربي» وذلك احتراماً لتاريخه.

وعن عدم اشراك كاسيميرو القادم من ريال مدريد، قال:بدأنا حصد الانتصارات في اليوم الذي تعاقدنا فيه مع كاسيميرو. كان الفريق يلعب جيداً. لا شيء ضد كاسيميرو، بل ان تألق مكتوميناي جعله يجلس احتياطياً. لكن أنا متأكد أن كاسيميرو سيكون لاعباً مهماً لنا، وسيجد مكانه في التشكيلة في المستقبل القريب.

وصف الهولندي أداء الفريق بأنه «غير مقبول»،وقال«أشعر بخيبة أمل كبيرة، خاصة بسبب قلة الإيمان. لم أكن أتوقع ذلك. قبل بضعة أسابيع، كان فريقنا يتمتع بالثقة، كان هناك روح إيجابية، وكانت الأجواء جيدة واليوم لم نقدم ذلك على أرض الملعب منذ الدقيقة الأولى.كان من الممكن أن نلعب بشكل أفضل ولم نفعل ذلك. لقد اتخذنا العديد من القرارات الخاطئة وبعيدًا عن الاستحواذ، لم نتقدم إلى الأمام. أتوقع دائمًا أن يتقدم فريقي للأمام ولكن اليوم، لم يفعلوا ذلك».

وتابع:« يجب أن أتحدث مع لاعبي فريقي، يجب أن أعرف ذلك. إنهم يعلمون أنهم يمكنهم تقديم أداء أفضل، انظروا إلى الأداء الذي قدمناه أمام أرسنال وليفربول، لكن عندما لا تركز ضد فريق مثل مان سيتي، تتعرض للضرب، هذا ما حدث».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hzus8xj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"