عادي

انطلاق سباق القوارب الشراعية 43 قدماً في دبي السبت

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سباق القوارب الشراعية 43 قدماً في شواطئ دبي السبت
سباق القوارب الشراعية 43 قدماً في شواطئ دبي السبت
ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السبت المقبل منافسات سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً؛ وذلك ضمن روزنامة الموسم الرياضي البحري 2022-2023.
ومن المقرر أن تشهد روزنامة الموسم الحالي 2022-2023 تنظيم سباقين في منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، السباق الأول يوم السبت المقبل، فيما ينتظر أن يقام السباق الثاني يوم 19 نوفمبر المقبل.
وكان النادي استهل بنجاح فعاليات الموسم الرياضي البحري في الثامن عشر من شهر سبتمبر الماضي بإقامة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً الذي شهد مشاركة ما يزيد على 40 قارباً تنافست على ألقاب فئتي الشباب (تحت 21 سنة) والناشئين (تحت 16 سنة) ثم سباق الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً الذي شهد مشاركة 46 قارباً تنافست في الشوطين المحلي والمفتوح.
ويأمل النادي مواصلة نجاح الفعاليات من خلال السباق المرتقب يوم السبت خاصة أنه يجمع كبار الملاك والنواخذة في سباقات الشراعية المحلية، حيث تعد فئة القوارب 43 قدماً من أهم السباقات وأكثرها جماهيرية، كما أنها تعد الفئة الأعرق والأقدم في جميع فئات الفعاليات التراثية المحلية.
https://tinyurl.com/3vybcxns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"