عادي

تعديلات جديدة على برمجة دوري أدنوك

السوبر في 4 فبراير
23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة وخورفكان تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: علي نجم
قررت اللجنة الفنية في رابطة دوري المحترفين، إدخال تعديلات على جدول مباريات دوري أدنوك للمحترفين، وذلك من أجل تأمين أفضل برمجة لما تبقى من جولات مرحلة الذهاب من المسابقة التي تشهد بداية مثيرة قد تكون هي الأروع في السنوات الأخيرة.

سيبدأ التعديل الجديد بداية من الجولة الثامنة التي ستلعب يومي 29 و30 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، بدلاً من 28 و29 كما كان في الجدول السابق.

أما المرحلة التاسعة، فستلعب يومي 4 و5 نوفمبر/ تشرين الثاني بدلاً من 5 و6 منه، على أن تبقى الجولة العاشرة يومي 11 و12 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وسيتوقف النشاط الرسمي بسبب إقامة مباريات كأس العالم، وذلك لمدة تتقارب ال 40 يوماً، بسبب العرس الكروي العالمي، على أن تعود عجلة المسابقة للدوران من جديد مع إقامة مباريات المرحلة 11 التي ستلعب في البرمجة الجديدة يومي 19 و20 ديسمبر/ كانون الأول، بدلاً من 15 و16 منه.

وستلعب مباريات المرحلة 12 يومي 24 و25 ديسمبر/ كانون الأول، على أن يسدل الستار على مباريات الدور الأول يومي 22 و23 يناير/ كانون الثاني 2023، بعد انتهاء مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس الخليج المقرر إقامتها في البصرة.

أما على صعيد مسابقة كأس السوبر، التي ستجمع بين العين والفائز من المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة بين الشارقة والوحدة، فقد تقرر إقامتها في الرابع من فبراير/ شباط 2023.

https://tinyurl.com/bdh8j53f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"