عادي

كوزمين يتذكرمانشستر سيتي قبل موقعة الجزيرة

19:20 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة وخورفكان تصوير : (( هيثم الخاتم ))

الشارقة: عصام هجو

أكد الروماني كوزمين مدرب الشارقة ان مباراة صعبة تنتظر«الملك» أمام الجزيرة الجمعة في قمة الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.

وقال كوزمين: المباراة أكثر من صعبة بمواجهة الجزيرة المميز من كل النواحي،وخصوصاً في خط الهجوم الذي يتحرك بجماعية،ويجب ان نكون في أعلى درجات التركيز وأتوقع ان تكون المباراة ممتعة وان يكون المشاهد هو الفائز.

وعما إذ كان سيلعب بأسلوب مفتوح أم سيغلق المناطق الخلفية، قال كوزمين: يجب ان يعرف الجميع ان ظروف المباراة والفريق المنافس هي التي الطريقة والأسلوب، واعتقد ان ظروف الملعب هي التي تحكم في كل مباراة، وعلى سبيل المثال إذا لعبت ضد مانشستر سيتي تأكد بأن الكرة لن تكون بحوزتك، وأرى ان الجزيرة من الفرق التي تركز على الاحتواء والاستحواذ ،ويجب ان تكون كمدرب جاهزاً لكل الظروف والاحتمالات وان تجهز العوامل والأدوات التي تخدم فريقك حسب مايدور في المستطيل الأخضر، والاستحواذ لايكون متاحاً أمامك طوال وقت المباراة ولن يكون متاحاً للمنافس ايضاً طول وقت المباراة، ولكن يجب ان نفرض تحكمنا في الملعب سواء لعبنا أمام فرق المقدمة أو الوسط او المؤخرة والتحكم يساعدك في التغلب على العقبات.

وقال كوزمين:ولا مرة فكرت كمدرب ان أهاجم طوال الوقت أو أدافع طوال الوقت.

ورداً على سؤال حول انه لم يخسر مع الشارقة منذ توليه المهمة إلا أمام الجزيرة في الموسم الماضي، قال: خسرت كذلك من الريان القطري ومن الهلال السعودي.

وعندما قيل له ان القصد هو الخسارة على المستوى المحلي، ضحك كوزمين وقال: اتذكر كل الهزائم فلو كانت كثيرة لما تذكرتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52dmh589

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"