عادي

تكريم الفائزين بالجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

احتفت بدورتها الـ 15
01:01 صباحا
قراءة دقيقتين
سالم بن سلطان وحبيبة المرعشي خلال تكريم إحدى الجهات الفائزة

دبي: «الخليج»

احتفلت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيس الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، من خلال حفل التكريم السنوي للمؤسسات الفائزة الذي أقامته يوم 5 أكتوبر/ تشرين الأول في دبي.

وأقيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، الذي قال في كلمته خلال الحفل: «تواصل الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات جهودها لاتخاذ خطوات حاسمة للنهوض بظرف الاستدامة».

وألقت حبيبة المرعشي، مؤسس الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ورئيسها ومديرها التنفيذي، كلمة الترحيب، حيث شاركت معلومات مثيرة للاهتمام حول رحلة الجائزة التي استمرت خمسة عشر عاماً.

وقالت: «إن الجائزة ليست مجرد برنامج تقدير بسيط، ولكنها منصة ديناميكية تعزز التعليم والقدرة، وتوسع المعرفة التجريبية وأفضل الممارسات، وهذا يساعد في إبراز الأبطال ونماذج تُحتذى في العالم العربي».

وفاز بالجائزة هذا العام عن فئة الأعمال التجارية الصغيرة ايسر، والمركز الثاني لمجموعة ترانس وورلد، و المركز الثالث لمجموعة سايروس، وفازت عن فئة الأعمال التجارية المتوسطة شركة كانباك الشرق الأوسط، وحلت في المركز الثاني شركة كراون الإمارات المحدودة، وفي المركز الثالث توتال إنرجيز.

كما فازت عن فئة الأعمال التجارية الكبيرة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وحلت في المركز الثاني كل من أكسنتشر الشرق الأوسط وترايستار، وحلت في المركز الثالث شركة الاتصالات السعودية، فيما فازت عن فئة المؤسسات الحكومية - الكبيرة هيئة كهرباء و مياه دبي (ديوا)، وحلت في المركز الثاني كل من النيابة العامة - دبي و هيئة الطرق والمواصلات - دبي، وجاءت في المركز الثالث الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي.

كما فازت عن فئة الشراكات والتعاون جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، وأستر دي إم للرعاية الصحية، وحلت في المركز الثاني كل من أكسنتشر الشرق الأوسط وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، وحلت في المركز الثالث دي بي ورلد، والنيابة العامة - دبي.

كما فازت عن فئة المؤسسات الاجتماعية مؤسسة السلام الاجتماعية، وعن فئة قطاع الطاقة شركة تنمية نفط عمان، وحلت في المركز الثاني انجي - انترناشيونال باور إس إيه (فرع دبي)، وفي المركز الثالث كل من أوكيو، وإدارة عمليات الآبار بالمنطقة الشمالية- أرامكو السعودية.

كما فازت عن فئة الخدمات المالية مجموعة بنك إفريقيا، وحلت في المركز الثاني زيورخ انترناشونال لايف، وفي المركز الثالث بنك الرياض، وفازت عن فئة قطاع الضيافة هوليداي إن– البرشاء، و عن فئة قطاع الإنشاءات شركة الصين الحكومية للهندسة الإنشائية في الشرق الأوسط، وعن فئة قطاع الرعاية الصحية آستر دي إم للرعاية الصحية.

https://tinyurl.com/2p9cfvzc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"