عادي
طاقمان أنيقان للموسم الجديد

مطار الشارقة الدولي راعياً لـ «يد الملك»

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الشارقة: عصام هجو

أعلن نادي الشارقة الرياضي عن تجديد اتفاقية الشراكة مع هيئة مطار الشارقة الدولي لرعاية فريق رجال كرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023 وذلك للعام الرابع توالياً.

وبالتزامن مع الإعلان عن عقد الرعاية،كشف نادي الشارقة عن الطقمين الأساسي والاحتياطي الجديدين لفريق رجال كرة اليد،الذي سيخوض به منافسات الموسم الرياضي 2022-2023.

وقال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي: يأتي تجديد رعايتنا لفريق كرة اليد في نادي الشارقة، إيماناً منّا بأهمية دعم الفعاليات والأنشطة والمؤسسات المختلفة في المجتمع، وانطلاقاً من محاور استراتيجية الهيئة القائمة على ترسيخ دورها المجتمعي عبر تعزيز الشراكات مع المؤسسات الرياضية والمجتمعي.

وأضاف:نؤكد دعم الهيئة للفريق في المشاركات المقبلة، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في تشجيع جميع الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تعزز من تنافسية الإمارة وترسخ مكانتها كمركز ريادي في مختلف المجالات،وبالتالي المساهمة في النهوض بالقطاع الرياضي.

ومن جهته، أعرب محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس الألعاب الجماعية، عن سعادته بمواصلة الشراكة مع مطار الشارقة الدولي، وعن شكره لهيئة مطار الشارقة الدولي،على دعمهم للنادي.

ويذكر أن فريق الشارقة لكرة اليد يسيطر على البطولات المحلية في السنوات الأخيرة محققاً العديد من الإنجازات، وأنهى الموسم الماضي بالعلامة الكاملة بحصد 4 بطولات، وحصل على الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للأندية الأبطال مرتين،بالإضافة إلى المركز الخامس في البطولة العربية للأندية بتونس الشهر الماضي.

ويستعد لخوض مباراة كأس سوبر الإمارات لكرة اليد الأحد، وهي المسابقة المؤهلة لكأس السوبر الإماراتي البحريني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhknvc7y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"