عادي

مطار الشارقة يحتفل بإطلاق أولى رحلات «العربية» إلى بوكيت

22:38 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاحتفال
الشارقة: «الخليج»

 

احتفل مطار الشارقة وشركة العربية للطيران بإطلاق أولى رحلات الشركة إلى بوكيت في مملكة تايلاند، بحضور علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، ونيبا نيروننوت، القنصل العام لتايلاند في دبي، وخانين بوني أسوبات، قنصل التأشيرات في دبي، ومجموعة من المسؤولين والمديرين في هيئة مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران، وستسيّر الشركة طائرات من طراز إيرباص A321 بين مطار الشارقة وبوكيت بواقع 4 رحلات أسبوعياً.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع رؤية هيئة مطار الشارقة الدولي التي تحرص على تنويع خيارات السفر المتاحة للمسافرين عبر مطار الشارقة، وتعزيز مكانته وجهةً مفضّلة للسفر من خلال توسيع شبكات خطوط شركات الطيران وزيادة عدد الوجهات.

وقال علي سالم المدفع: «إن إطلاق أولى رحلات العربية للطيران إلى بوكيت في مملكة تايلاند يعكس التعاون الوثيق بين الهيئة وشركائنا الاستراتيجيين، ومنهم مجموعة العربية للطيران، بهدف تعزيز مكانة مطار الشارقة وتقديم تجربة سفر مميزة وخدمات رائدة وتوسيع خيارات السفر للمسافرين. كما تحرص الهيئة أيضاً على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات من خلال استخدام أحدث التقنيات، مثل خدمة السفر الذاتي، وبالتالي توفير محطة مفضّلة للسفر لجميع المسافرين وبنية تحتية متطورة للشركات العاملة عبر مطار الشارقة».

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «يسرنا إطلاق أولى رحلات العربية للطيران إلى واحدة من أروع الوجهات السياحية في العالم، بوكيت. كما نتطلع إلى تعزيز شبكة وجهاتنا وتقديم أفضل خيارات سفر لعملائنا بأسعار معقولة. وتعكس الوجهة الجديدة التزامنا بتوفير خدمات القيمة المضافة للمسافرين، فضلاً عن تعزيز قطاعي السفر والسياحة في كلا البلدين».

أوقامت «العربية للطيران» حفلاً في مطار الشارقة الدولي. بمناسبة إطلاق أولى رحلاتها إلى جزيرة بوكيت في تايلاند، وحضر الحفل مجموعة من الضيوف

تقع جزيرة بوكيت، أكبر جزيرة في تايلاند، في بحر أندامان؛ وهي ملاذ استوائي مميز يشتهر بشواطئه الجذابة ومشهده الثقافي والفني النابض بالحياة. وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار الشارقة الدولي ومطار بوكيت الدولي في تايلاند بمعدل 4 رحلات أسبوعياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42mc9myz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"