عادي
خالد بن عصام: الآباء المؤسسون أرسوا دعائم دولة قوية

دائرة الطيران ومطار الشارقة يحتفلان بعيد الاتحاد

00:46 صباحا
قراءة دقيقتين
علي المدفع وفيصل بن سعود وجانب من الحضور خلال الحفل

الشارقة: «الخليج»

احتفلت دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي في مبنى إدارة المطار بمناسبة عيد الاتحاد ال52 لدولة الإمارات بحضور الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، وعلي سالم المدفع رئيس هيئة المطار، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة المطار، والشيخ سلطان بن عبد الله آل ثاني مدير الدائرة، وموظفي الجهتين، إضافة إلى المسؤولين في الجهات العاملة بالمطار.

بهذه المناسبة قال الشيخ خالد بن عصام: «تمر علينا مناسبة عيد الاتحاد هذا العام لنستذكر خلالها جهود وتضحيات الآباء المؤسسين الذين أرسوا دعائم دولة قوية شهدت على مدار العقود الماضية الكثير من الإنجازات العظيمة التي ساهمت في تشكيل ملامح مستقبل المنطقة».

وأضاف قائلاً: «شهدت الشارقة تطوراً هائلاً خلال مسيرة مليئة بالإنجازات العظيمة التي جاءت ضمن رؤية وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة. وكان قطاع الطيران المدني قد شهد أيضاً تطوراً ملحوظاً ونمواً متسارعاً في السنوات الماضية».

ومن جانبه، قال علي سالم المدفع: «يشكّل عيد الاتحاد ال52 لحظة فارقة نحتفل فيها بتاريخنا وتراثنا، ونستذكر مسيرة استثنائية تحققت بفضل تلاحم شعبنا ورؤية قيادتنا الحكيمة التي أرست أسس النجاح والتقدم، ونستشرف مستقبلاً نحقق فيه المزيد من الإنجازات على مستوى المنطقة والعالم».

وقال الشيخ فيصل بن سعود: «تأسست الدولة على روح الاتحاد والتعاون، وبفضل هذه الروح الوطنية القوية استطاعت أن تحقق إنجازات عظيمة».

ومن جهته، صرّح الشيخ سلطان بن عبد الله: «لقد أسست الدولة لنفسها نموذجاً تنموياً فريداً يحتذى به، ما جعلها تتقدم بخطى ثابتة نحو التميز والتفرد والإبداع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pn3ajmfj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"