عادي

«بيرل» و«مارش» تعززان إدارة مخاطر الحوكمة البيئية والاجتماعية

14:17 مساء
قراءة دقيقتين
خريستوس أداماتيادي ورانية سعداوي
الشارقة: «الخليج»
أعلنت مبادرة بيرل، إبرامها شراكةً جديدة مع شركة مارش، وسيط خدمات التأمين والاستشارات المتعلقة بالمخاطر. وستتعاون مبادرة بيرل مع مارش، وهي الشريك الأول لها في مجال التأمينات واستشارات المخاطر، على تأسيس إطار عمل يركز على التعامل مع مخاطر الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.
ومع أكثر من 130 ترليون دولار من رؤوس الأموال الخاصة المخصصة لتحقيق حيادية الكربون، يتزايد عدد الشركات التي تركز جهودها على بلوغ أهداف الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والامتثال لمعاييرها، وذلك تمهيداً لزيادة الاستثمارات في مجال الحوكمة في الأسواق المالية على مستوى العالم.
منهجيات الحوكمة
وقال خريستوس أداماتيادي، الرئيس التنفيذي لمارش الشرق الأوسط وإفريقيا: «يسرنا في مارش أن نكون جزءاً من مهمة مبادرة بيرل وسعيها إلى إعادة تشكيل منهجيات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في منطقة الخليج، ونهدف إلى تحقيق ذلك بدعم المنظمات ومساعدتها على تحسين ممارستها للحوكمة المؤسسية، وباكتساب فهم أوفى لطرق تنفيذ هذه المنظمات لأطر الحوكمة، وبالتالي تحقيق نتائج أفضل لإدارة المخاطر. وبجهودنا المشتركة، سنساعد منظمات الشرق الأوسط على التعامل مع التحديات التي تواجهها حالياً، وبناء مرونة أعلى والتغلب على أي صعوبات من الممكن أن تواجهها في المستقبل».
أطر حوكمة
وقالت رانية سعداوي، المديرة التنفيذية لمبادرة بيرل: «مع التوقعات بنمو قيمة التجارة الرقمية إلى 800 مليار دولار بحلول 2024، تكمن في هذا المجال العديد من الفرص المهمة لجعل عالمنا أكثر اتصالاً وترابطاً، ومع هذه الفرص تأتي أيضاً المخاطر. لذلك، تحتاج المؤسسات والأعمال في المنطقة إلى أطر حوكمة مؤسسية متينة تتضمن مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية التي ستساعد هذه المنظمات على ترسيخ بصمة وحضور قويين في الأسواق العالمية. ونحن سعيدون جداً بتعاوننا الوثيق مع مارش لإعداد مؤسسات شبكتنا في جميع أنحاء منطقة الخليج لتقييم المخاطر والحد منها وإدارتها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx2zvef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"