عادي
لتسريع عجلة التحول الرقمي

«مونستر لاب» تستحوذ على «جنيولوجي» في الإمارات

18:01 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع اتفاقية الاستحواذ
دبي:«الخليج»
أعلنت «مونستر لاب»، شركة الاستثمارات الرقمية، عن استحواذها على «جنيولوجي»، الشركة المتنامية في مجال إعادة الابتكار الرقمي وتحسين تجارب المستخدمين. وجاءت هذه الخطوة بهدف ترسيخ مكانة «مونستر لاب» من خلال توسيع خدماتها للاستشارات الرقمية في الشرق الأوسط، إلى جانب تزويد شركة «جنيولوجي» بمنصة تخدم استمرارية نموها المتسارع في سوق المنطقة.
وتأسست شركة «جنيولوجي» على يد خبير هندسة الأنظمة والعوامل البشرية كالفين هارت عام 2020 في الإمارات. وشهدت الشركة منذ تأسيسها نمواً ملحوظاً، حيث ارتفع عدد طاقم العمل من ثلاثة استشاريين فقط إلى فريق يضم 40 من الخبراء الاستراتيجيين وخبراء تجربة المستخدم والمطورين وعلماء البيانات الموجودين في دولة الإمارات والسعودية والمملكة المتحدة. وحققت الشركة بفضل فريقها المتنوع أداءً مميزاً وقوياً على الصعيدين التشغيلي والمالي، حيث ارتفع معدل نموها السنوي المركب بين عامي 2020 و2021 إلى 299%. وقدمت الشركة الرقمية مشاريع تحول رقمي متطورة لعدد من المؤسسات ضمن القطاعات المصرفية والمالية والإعلامية وقطاعي التجزئة والمناطق الحرة في منطقة الشرق الأوسط.
و قال هيروكي إيناجاوا، الرئيس التنفيذي لشركة «مونستر لاب»: «نؤكد من خلال عملية الاستحواذ هذه على التزامنا المستمر بالمساهمة في دعم الجهود الرامية للتنويع الاقتصادي في المنطقة، عن طريق توسيع محفظة خدماتنا المتطورة وقيادة التحول الرقمي في القطاعات المختلفة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وغيرها.
وتهدف شركة»مونستر لاب«، التي تضم أكثر من 1,400 خبير في مختلف أنحاء العالم، من خلال عملية الاستحواذ إلى ترسيخ مكانتها العالمية وتسريع عجلة التحول الرقمي للعملاء في الأسواق النامية. وستستفيد»مونستر لاب«من خبرات شركة»جنيولوجي«في تطوير نموذج التجربة الرقمية الذي تعتمده في عملياتها الدولية وهيكلته. وتتابع شركة»جنيولوجي«، في إطار هذه الاتفاقية عملها باعتبارها كياناً مستقلاً، بينما تقدم لها»مونستر لاب«خبرتها العالمية في مجال التقنيات الحديثة المتكاملة والخدمات الرقمية لتقوم»جنيولوجي" بتوفيرها لعملائها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zsekysf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"