عادي

عودة سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة

22:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يستعد سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة لعودة شيقة في دورته الرابعة يوم الأحد 30 أكتوبر في مركز دبي المالي العالمي، ليمنح عدائي المسافات الطويلة ومحبي اللياقة البدنية فرصة جديدة لاستكمال السباق الذي يتضمن عدة مسافات، منها السباق الكلاسيكي لمسافة 5 كيلومترات وسباق الجري السريع لمسافة 10 كيلومترات والتحدي الأكبر في سباق يمتد 21 كيلومتراً.

ويتزامن سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة هذا العام مع نهاية الأسبوع الأول في تحدي دبي للياقة 30 X 30، ليشجع كافة المشاركين على ختام الشهر بالمشاركة في أحد أفضل سباقات الجري بالمدينة.

وقال ألكساندر فان تي ريت، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي: « يعود سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة في عامه الرابع ليشجع العدائين ومحبي الجري في دولة الإمارات ويلهم الراغبين باتباع أسلوب حياة نشط من خلال المشاركة في أفضل فعالية آمنة في الهواء الطلق. لقد تمكنت علامتنا التجارية من اكتساب مكانة مرموقة خلال فترة وجيزة وذلك بفضل جهودنا المستمرة للتواصل الدائم مع عشاق الرياضة».

وبدوره قال صالح العقربي، الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات في مركز دبي المالي العالمي: «يسعدنا الترحيب بالرياضيين والعدائين في وجهتنا الحضارية الرائدة باعتبارنا الشريك الرسمي كمستضيف لإقامة سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة لهذا العام عبر ما يقدمه المركز من مرافق عالمية المستوى».

من جهته أشار ستيفين ماتيس من شركة «بروموسفن للتسويق الرياضي» إلى أنه من المتوقع أن يتضاعف أعداد المشاركين في السباق هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8rpktt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"