عادي

«كلاسيكو الإمارات» وحداوي في 4 دقائق

22:40 مساء
قراءة دقيقتين

العين:محمد مصطفى

واصل الوحدة انتصاراته في الدوري وحسم "كلاسيكو الإمارات" لصالحه بالفوز المهم على العين 3-2 على ملعب استاد هزاع بن زايد في قمة قوية ومثيرة جمعت الفريقين في افتتاح الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين، ورد العنابي الدين للزعيم وجرعه الخسارة الثانية في المسابقة، ورفع رصيده إلى 10 نقاط خامساً بفارق الأهداف عن العين الرابع.

وسجل ثلاثية الوحدة في ظرف 4 دقائق البرتغالي أدريان سيلفا( 43 )جواو بيدو( 46 ) وأحمد برمان( 47 بالخطأ في مرماه )،واحرز ثنائية العين المغربي سفيان رحيمي في الدقيقتين 13و57.

شهدت المباراة إثارة بين الفريقين على مدار الشوطين مع حضور جماهيري كبير غصت به مدرجات استاد هزاع بين زايد بمدينة العين.

وجاء الشوط الأول من مباراة القمة قوياً،وشهد تقلبات وكانت المبادرة في البداية السريعة للوحدة عن طريق بيدرو وطحنون ولكن سرعان ما تسلم العين زمام المبادرة.

وافتتح العين التسجيل من هدف جاء من هجمة منظمة وصلت إلى سعيد جمعة الذي لعب كرة عرضية وجدها سفيان رحيمي واسكنها مرمى الشامسي في الدقيقة 13، وبعد ذلك تراجع إيقاع المباراة وغابت ردة فعل الوحدة وضاعت محاولتين من باستسوس ولابا كودجو.

ومع تحرك الوحدة على الجبهة اليسرى نجح في تسجيل ثلاثة أهداف سريعة،وجاء هدف التعادل عن طريق أدريان سليفا الذي سدد من عرضية روبين كرة قوية على يسار خالد عيسى( 43) وبعد ذلك بدقيقتين أضاف جواو بيدرو الهدف الثاني أيضا من صناعة روبين للعنابي من راسية قوية انتهى عليها الشوط الأول.

وبعد دقيقتين من انطلاقة الشوط الثاني ضاعف الوحدة النتيجة بالهدف الثالث الذي سجله أحمد برمان بالخطا في مرمى العين.

وبحث العين عن تقليص الفارق في أكثر من محاولة ونجح سفيان رحيمي في تحقيق ذلك من الكرة التي وصلته من بارمولينكو من وسط الملعب( 57)، لكن ذلك لم يمنع العين من السقوط الأول على ملعبه أمام الوحدة منذ فبراير عام 2014.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6nwv44

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"