عادي

ما هي علاقة شيفيلد بقميص برشلونة في الكلاسيكو؟

11:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نسخ تحمل اسم دريك
دريك يحمل قميص الكلاسيكو
متابعة: ضمياء فالح
أكد نادي برشلونة الإسباني، متصدر الليجا حالياً، ارتداء قميص يحمل رسمة «البومة» وهي شعار مطرب البوب الكندي دريك في«الكلاسيكو» الأحد كجزء من الصفقة مع شركة سبوتيفاي الموسيقية.
بيد أن البومة جذبت أنظار مشجعي فريق شيفيلد وينزداي، المنافس بالدرجة الأولى في إنجلترا، لأنها شعار الفريق، وسخر أحد المشجعين من وضع النادي الكتالوني المالي وقال: «الوضع صعب جداً لدرجة أن شيفيلد وينزداي يرعى قميص برشلونة في الكلاسيكو»، وكتب آخر: «برشلونة يدخل عصر شيفيلد وينزداي»، وعلق آخر:«يبدو أن برشلونة يحاول الترويج لشيفيلد وينزداي» وتساءل آخر: «متى بدأ شيفيلد وينزداي برعاية برشلونة؟».
وفي سياق متصل، كشفت سماعات نفق ملعب كامب نو معقل برشلونة عن تجاهل مدافعي الفريق لتعليمات المدرب تشافي خلال مباراته أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا مؤخراً والتي انتهت 3-3.
ويواجه برشلونة الخروج من المسابقة الأوروبية في حال هزم الإنتر خصمه فكتوريا بلزن الشهر المقبل على ملعب سان سيرو حتى لو فاز البارسا على بايرن ميونيخ.
وأظهر التقرير ما قاله تشافي بين الشوطين عندما كان برشلونة متقدماً بهدف واحد: «عندما تكون الكرة لدى أندريه أونانا ( حارسإنتر ميلان) عليكم جميعاً أن تتراجعوا وتدافعوا كالوحوش. عندما تكون الكرة بحوزة أونانا يرميها بعيداً وأنتم اللعنة تظلون في أماكنكم على الأجنحة، عودوا ودافعوا، عودوا».
ولم ينفذ المدافعون التعليمات واهتزت شباك برشلونة بنفس السيناريو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45s2h8fr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"