عادي

إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع «الشارقة المستدامة»

15:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
أعلنت مدينة الشارقة المستدامة، المجتمع السكني الصديق للبيئة الذي تطوره هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، بالتعاون مع شركة «دايموند ديفيلوبرز»، انطلاق أعمال المرحلة الثالثة من المشروع عقب النجاح اللافت الذي حققته المدينة خلال مرحلتيها الأولى والثانية والإقبال الكبير على الفلل المعروضة التي بيعت بالكامل.
وتمتاز الوحدات السكنية التي توفرها مدينة الشارقة المستدامة بتصاميمها العصرية المستدامة ومساحاتها الرحبة التي تأخذ بعين الاعتبار توفير الإضاءة والتهوية الطبيعيتين، فضلاً عن مرافقها الحديثة عالمية المستوى، وتجهيزاتها المتطورة في إدارة الطاقة وأنظمة المنازل الذكية. كما باتت تمثل استثمارات مستقبلية واعدة ومجدية، لاسيما مع توفيرها أنماطاً معيشية صديقة للبيئة وجودة حياة استثنائية. وقد حققت المرحلتان الأولى والثانية من المشروع، واللتان تضمنتا فللاً مؤلّفة من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم من طراز «وحدة جانبية» و«وحدة وسطية»، أداءً قوياً لمبيعاتها بين المستثمرين في قطاع العقارات الفاخرة.
تعتبر مدينة الشارقة المستدامة أول مشروع سكني متعدّد الاستخدامات عالمي المستوى في الشارقة، يلبي أعلى معايير الاقتصاد الأخضر والمحافظة على البيئة. ويمتد المشروع على مساحة تبلغ 7.2 مليون قدم مربّعة في ضاحية الرحمانية بإمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckndfc2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"