عادي
ثلاث بطولات قبل ختام جولة دي بي ورلد

الإسباني أوتايجوي يحجز مقعده في «جولف دبي»

16:16 مساء
قراءة دقيقتين
أدريان أوتايجوي توج بلقب بطولة الأندلس ماسترز
أدريان أوتايجوي توج بلقب بطولة الأندلس ماسترز
حجز الإسباني أدريان أوتايجوي مقعده في بطولة جولة دي بي ورلد الختامية لموسم جولة دي بي وورلد، المقرر أن تقام في عقارات جميرا للجولف في الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر المقبل، وذلك بعد فوزه بلقب بطولة الأندلس ماسترز، ليتقدم إلى المركز العاشر في التصنيف الأسبوعي الصادر أمس.
جاء فوز الإسباني بلقب البطولة، بعدما أنهى المنافسات برصيد 19 ضربة تحت المعدل، ليحصد 710 نقاط جعلته يتقدم 14 خطوة ويصبح بالمركز العاشر في ترتيب جولة دي بي وورلد، برصيد 1856 نقطة، ليتواجد في بطولة جولة دي بي وورلد البالغة جوائزها المالية 10 ملايين دولار.
وتبقت ثلاث بطولات قبل النهائي الكبير في دبي، هي: بطولة مايوركا المفتوحة، بطولة البرتغال ماسترز وبطولة نيد بانك في جنوب إفريقيا.
واستفاد السويدي جواكيم لاغيرغرين من حصوله على وصافة بطولة الأندلس، ليكسب 472 نقطة، جعلته يتقدم 83 خطوة ويصبح بالمركز 44 في ترتيب جولة دي بي وورلد برصيد 845.6 نقطة، علماً أن البطولة الختامية تشهد تأهل أفضل 50 لاعباً على مدار الموسم فقط.
وتشهد روزنامة جولة دي بي وورلد للجولف التي تقام برعاية موانئ دبي العالمي، 43 بطولة في 21 دولة حول العالم هذا الموسم الخاص للغاية كونه يتزامن مع الاحتفالية الذهبية لمرور 50 عاماً على انطلاقها، وتضم الروزنامة البطولات التي تقام في الإمارات: بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، بطولة رأس الخيمة، وبطولة رأس الخيمة كلاسيك، وبطولة جولة دي بي وورلد، وبطولة جولة دي بي وورلد في عقارات جميرا للجولف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h6dep2d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"