عادي
614 علامة تم منحها للشركات منذ إطلاقها في 2010

تكريم 28 مؤسسة حاصلة على علامة «غرفة تجارة دبي للمسؤولية الاجتماعية»

13:04 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

كرمت غرفة تجارة دبي 28 شركة ومؤسسة حصلت على علامتها للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لدورة النصف الأول من 2022، وذلك خلال حفلٍ نظمته في مقرها الرئيسي مؤخراً لإبراز ريادة هذه الشركات في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة في نشاطاتها وأماكن عملها، ليصل عدد العلامات الممنوحة 614 علامة منذ إطلاق المبادرة في عام 2010.
وهنأ حسن الهاشمي، المدير العام بالإنابة لغرف دبي، جميع الشركات الحاصلة على العلامة خلال هذه الدورة، مشيداً بجهودهم ودورهم البارز تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة، مؤكداً أن الارتفاع في نسب المتقدمين للحصول على العلامة خلال السنوات الماضية مؤشر على زيادة الوعي في مجتمع الأعمال حول هذه الممارسات.
وأضاف الهاشمي: أن مركز أخلاقيات الأعمال التابع لغرفة تجارة دبي يعمل جنباً إلى جنب مع الشركات؛ لدعمهم وتعزيز ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة في عملياتهم التجارية، مؤكداً أن العلامة تعتبر أداة تشخيصية وتطويرية للشركات لمساعدتهم على تقييم استراتيجياتهم الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، واكتشاف نقاط الضعف والقوة في توجهاتها العملية لإدارة تأثيرات نشاطها التجاري على البيئة والمجتمع.
  • مكرمون
وتوزعت الشركات التي كرمت في الحفل على حسب عدد مرات الحصول على علامة غرفة تجارة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، والعلامة المتقدمة والعلامة الخاصة بفئات المجتمع والبيئة ومكان العمل وسوق العمل. وشملت قائمة الشركات المكرمة كلاًّ من: «ألبين كابيتال الشرق الأوسط»، و«بيسيكس كونستركت»، وماجد الفطيم، و«كانون الشرق الأوسط»، وتعاونية الاتحاد، و«هوريكا ترايد»، و«تايم هوتيلز»، و«تشيب الشرق الأوسط»، و«دلسكو»، و«كلايد ان كو»، و«أستر دي إم هيلت كير»، و«ألاين أون ديماند لايبرز سبلاي سيرفيسيز»، و«إنجي الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا».
كما ضمت قائمة الشركات المكرمة كلاًّ من «إتش بي HP»، و«مجموعة ترانسوورلد»، ومجموعة النابودة للمشاريع، وبنك الإمارات دبي الوطني، و«أراسكا لتجارة المعدات الطبية»، و«سنشري فايننشال»، و«تشاينا موبايل إنترناشيونال الشرق الأوسط»، و«دي في إس للاستشارات الإدارية»، و«إنفيشن بارتنرشيب»، و«جي للصناعات»، و«هنتر فودز»، و«لينكسون الخليج»، و«نفسي»، و«نيتس إنترناشيونال»، و«واي اي اس فول سيركل جمع النفايات ومعالجتها».
وتستفيد الشركات التي تتقدم للحصول على العلامة بفئاتها الجديدة، من تقارير مفصلة تقييمية حول مكان العمل والتأثيرات البيئية والاجتماعية لنشاطات الشركة، لتحسين برامج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، والحصول على تقدير من قبل الخبراء على جهودها في هذا المجال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pf4rr8e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"