عادي

«تخطيط الشارقة» تضيف 8 خدمات جديدة على «واتس أب»

21:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
image001

الشارقة: «الخليج»

أطلقت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة المرحلة الثالثة من خدماتها على تطبيق «واتس أب»، اشتملت على 8 خدمات جديدة ليصل العدد الإجمالي للخدمات المقدمة عبر التطبيق منذ إطلاقه إلى 26 خدمة، توفر إمكانية إنجاز المعاملات في الوقت المناسب، وبأقل جهد ممكن لكافة فئات المتعاملين.

وتشتمل المرحلة الجديدة على خدمة تجديد الخارطة، وخدمة تثبيت «العلائم»، وخدمة بيان التخطيط العمراني، وخدمة طلب معلومات أرض بغرض الاستثمار وخدمة تحديد الرصيف، وطلب معلومات الجار، ومؤشر رضا المتعاملين، ومساعد الدعم الفني.

ويستطيع المتعامل استخدام الخدمات فور تسجيل الرقم 0097165121212 وإرسال كلمة «مرحباً» باللغة العربية أو Hello باللغة الإنجليزية للبدء في التواصل، واختيار الخدمات المعروضة آلياً، واتباع الإجراءات حتى إنهاء الخدمة واستلام المنتج النهائي.

ويأتي إطلاق المرحلة الثالثة من الخدمات على التطبيق استكمالاً لجهود الدائرة في توفير خدماتها بمختلف قنوات الاتصال مع الجمهور، وإتاحة عدة خيارات تقنية أمام المراجعين لتسريع عملية إنجاز المعاملات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/487neknh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"