عادي

شرطة دبي تدعو السائقين إلى توخي الحذر بسبب تدني الرؤية لتشكل الضباب الكثيف لمدة 10 ساعات

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل
غطى الضباب بعض المناطق الساحلية والداخلية في الدولة، مما أدى لتدني الرؤية الأفقية وانعدامها أحياناً على بعض المناطق، صباح أمس الأربعاء، حيث استمر تشكل الضباب لمدة 10 ساعات بدأ في الساعة 11:00 من مساء أمس الأول واستمر حتى 9:00 صباحاً.
سجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس الأربعاء 15.6 درجة مئوية في ركنة بمدينة العين عند الساعة 6:30 صباحاً، بينما سجلت أعلى درجة حرارة على الدولة 40.3 درجة مئوية في سويحان بمدينة العين عند الساعة 15:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.
وناشد المركـــــز الوطني للأرصاد مستخدمي الطرق وقائدي السيارات أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات المرور خلال تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية لأدنى مستوياتها أحياناً على بعض المناطق الداخلية والساحلية.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الخميس صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً.
على صعيد متصل، دعت شرطة دبي السائقين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر وتخفيض السرعات أثناء القيادة خلال تشكل الضباب، مشيرة إلى أن الضباب الكثيف يؤدي إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية على الطرق مما قد يتسبب في وقوع حوادث السير بين العشرات من المركبات التي تُخلف وراءها خسائر بشرية ومادية، في حال لم يلتزم السائقون بالنصائح والإرشادات التي تطلقها الجهات المعنية في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v7nwf42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"