عادي
الطقس صحو بوجه عام وغائم جزئياً اليوم

تدني الرؤية الأفقية لتشكل الضباب 7 ساعات

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

غطى الضباب بعض المناطق الساحلية والداخلية في الدولة، مما أدى لتدني الرؤية الأفقية وانعدامها أحياناً على بعض المناطق، صباح أمس الأحد، حيث استمر تشكل الضباب لمدة 7 ساعات ونصف الساعة بدأ في الساعة 02:00 صباحاً واستمر حتى 9:30 صباحاً.

بدأ تشكل الضباب على سويحان في مدينة العين، وعلى العجبان ومناطق متفرقة في أبوظبي، وسجلت أقل درجة حرارة في الدولة صباح أمس الأحد 18 درجة مئوية في ركنة بمدينة العين عند الساعة 3:30 صباحاً، بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الاثنين، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً خاصة شرقاً، ورطباً ليلاً وصباح الثلاثاء مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

وأشار إلى أن الطقس خلال نهاية الأسبوع، صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، ورطب ليلاً مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية خاصة الغربية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc39d72c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"