عادي

مهرجان أفلام ياس في الحديقة يقدّم تجربة سينمائية فريدة وغامرة في ياس لينكس

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف مهرجان أفلام ياس في الحديقة، عن مجموعة الأفلام الكلاسيكية المميزة المشاركة، والتي تشمل ذا لايون كينج، وإنديانا جونز أند ذا رايدرز أوف ذا لوست أرك، وذا ليتل ميرمايد، وباك تو ذا فيوتشر، وداي هارد، بالإضافة إلى تجربة فريدة وغامرة مع عرض فيلم فوتلوس، أحد أكثر أفلام فترة الثمانينيات شهرة.

1

تنطلق الفعالية بالعرض المرتقب لفيلم فوتلوس الموسيقي الرومانسي، في ياس لينكس، السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني من بطولة النجم كيفن بيكن في دور الشاب رين ماكورماك، الذي يكتشف أن بلدته الصغيرة في الوسط الأمريكي قد فرضت حظراً على الرقص. ويرفض البطل وأصدقاؤه هذا الحظر، ويعملون على تغيير قناعات البلدة المحافظة عن طريق الرقص، ويترافق الفيلم مع عرض راقص حي تقدمه مجموعة مميزة من الراقصين، ما يتيح تجربةً تفاعلية فريدة لعشاق الموسيقى والرقص.

1

وتستضيف الفعالية مجموعة من أهم علامات تناول الطعام، مثل مطعم التاكوس المكسيكي الشهير أمريجوس، والمطعم المكسيكي البريطاني الشهي براسا، إلى جانب ألذ أصناف القهوة والحلويات لدى فوريست كافيه، وتجربة الدوناتس الممتعة من هير-أو، وأشهى أنواع البرجر وشرائح اللحم المشوية من ميتولوجي شوب أند جريل.

1

تأتي هذه الفعالية المجتمعية المجانية كثمرة تعاون بين شركة براج وجزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، وتسعى إلى توفير تجربة استثنائية تستمر لمدة يومين، وتعرض أجمل الأفلام الكلاسيكية مع مجموعة من أشهر ألعاب وأزياء الثمانينيات، مع باقة من أشهى المأكولات، ما يجعل مهرجان أفلام ياس في الحديقة تجربة مميزة حافلة بالذكريات والحنين برفقة العائلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxnpc9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"