عادي

فيتبيت تدعم«تحدي دبي للياقة» 2022

19:37 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة فيتبيت، إحدى شركات جوجل، عن تجديد تعاونها مع «تحدي دبي للياقة» 2022 بنسخته السادسة بصفة الشريك الرسمي للصحة والعافية، والذي يهدف إلى تحفيز المشاركين على مدار شهر كامل على اتباع أسلوب حياة أكثر نشاطاً، بهدف اكتساب عادات جديدة من شأنها الإسهام في بناء مستقبل أكثر صحة. وذلك من خلال إطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة في مختلف أنحاء المدينة في الفترة من 29 أكتوبر إلى 27 نوفمبر 2022.

ودعت فيتبيت سكان دبي للعام الرابع توالياً للمشاركة في التحدي وممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يوميًا لتحسين صحتهم ورفاهيتهم. ولحثهم على المشاركة.

وستقدم فيتبيت مجموعة من صفوف اللياقة البدنية الجماعية والفردية لمدة شهر في منطقة فيتبيت الجديدة المتعددة المستويات والمخصصة لأنشطة اللياقة البدنية في قرية كايت بيتش للياقة، وستخصص كل قسم لأنماط مختلفة من اللياقة البدنية بما في ذلك Fitbit Rebounder.

ستعيد فيتبيت أيضًا إطلاق تحدي «فلنتسلق معًا» الذي لاقى رواجًا كبيرًا في تحدي دبي للياقة عام 2021، وهو عبارة عن تحدي لتسلق السلالم، شارك خلاله 1219 شخصًا لتسلق 201265 سلمًا بارتفاع عامودي يبلغ 28780 مترًا، أي ما يعادل 3.25 ضعف ارتفاع قمة إيفريست الأعلى على الأرض، التي يبلغ ارتفاعها 8848.86 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال ديس باور، نائب الرئيس الأول والمدير الإداري لشركة فيتبيت إنترناشونال في جوجل: «يسعدنا أن نتعاون مع تحدي دبي للياقة هذا العام أيضًا لتحفيز السكان على تبني أسلوب حياة أكثر صحة مفعم بالنشاط والحركة، إذ أن ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة فقط يوميًا يخفف من التوتر ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى أنه يحسن الحالة المزاجية ويعزز نظام المناعة ويمنحنا الكثير من الفوائد الصحية الجسدية والعقلية. لذلك، نتطلع بشغف إلى استقبال الزوار في قرية كايت بيتش للياقة ومنحهم مجموعة من الحصص التدريبية المصممة خصيصًا لتحسين الصحة والعافية».

من جانبه، رحب أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بانضمام فيتبيت مرة جديدة كشريك رسمي لتحدي دبي للياقة، وقال: «يشكل تحدي دبي للياقة، المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، منصة مثالية تهدف إلى تشجيع سكان وزوار دبي على تبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً صحة وهو ما يسهم في جعل دبي المدينة الأكثر نشاطًا في العالم. ويسرنا التزام شريكنا فيتبيت بهذه المبادرة لتحقيق أهدافها وتشجيع كافة شرائح المجتمع للمشاركة بها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yptx2sne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"