عادي

الجزيرة الحمراء يقسو على العروبة ويتصدر دوري الأولى

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الجزيرة الحمراء

حقق الجزيرة الحمراء فوزاً كبيراً على ضيفه العروبة 5-1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت ضمن مواجهات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل للفريق الجزراوي البرازيلي كايو هنريقو هدفين في الدقيقتين 35 و57، ومواطنه إيغور نيفيس الدقيقة 49،وعلي صنقور الدقيقة 53،ودرويش البلوشي في الدقيقة 96، فيما احرز كيكوي جيسوس هدف العروبة الوحيد.

وبهذا الفوز أعتلي الجزيرة الحمراء صدارة الهواة برصيد 14 نقطة ويؤكد الطفرة الفنية الكبيرة التي يعيشها هذا الموسم،فيما واصل العروبة الهابط من دوري المحترفين نتائجه الباهته وبقي بنقاطه الـ7 السابقة،وشهدت المباراة طرد اللاعب ابولاينير جابريل من العروبة.

وعلى ملعبه، واصل مسافي صحوته بالفوز على الرمس 3-1، بكر الرمس التسجيل عن طريق اللاعب إبراهيم فاضل في الدقيقة 23 قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة في الشوط الثاني بثلاثة أهداف احرزها حمزة الصنهاجي في الدقيقة 60 واميجيرو كريستوفر في الدقيقة 64 وماريوس اوبيكوب في الدقيقة 83،وبهذا الفوز يرفع مسافي رصيده إلى عشر نقاط.

وتغلب التعاون على ضيفه سيتي بهدف وحيد احرزه البرازيلي كارلوس البرتو في الدقيقة 71،وشهدت المباراة طرد لاعب سيتي حارب جمال في الزمن الضائع.

وتختتم الأحد مواجهات الأسبوع السابع بثلاث مباريات أبرزها لقاء الإمارات ودبا الحصن،ويلعب حتا مع بينونة،والفجيرة مع جلف اف سي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yte3d5v2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"