عادي

بطولة الريشة تدشن «مهرجان الألعاب الشاطئية» في دبي

18:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أقيمت منافسات بطولة الريشة ضمن فعاليات «مهرجان الألعاب الشاطئية» الأول من نوعه في دبي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي ويتضمن بطولتين شاطئيتين دوليتين تجمع أقوى الفرق والمنتخبات في العالم، بالإضافة إلى بطولة كرة الريشة واليوجا.

وشارك أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف الجنسيات والأعمار من بينهم 60 إماراتياً وإماراتية في منافسات بطولة كرة الريشة التي أقيمت على شاطئ كايت بيتش، وتنافس المشاركون ضمن 4 فئات مختلفة، منها 3 فئات فردية وفئة واحدة للفرق.

واستمتع المشاركون بالتنافس وسط الأجواء الرائعة والفعاليات التي تم تنظيمها في منطقة المهرجان التي أقيم فيها استاد رئيسي يتسع لـ 3000 متفرج واستاد فرعي يتسع لـ200 متفرج تم تخصيصهم لإقامة منافسات الجولة العالمية لبطولة الكرة الشاطئية التي تجري منافساتها حتى يوم 30 أكتوبر وبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي تنطلق يوم 1 نوفمبر ويشارك فيها أفضل 8 منتخبات في العالم.

ويتاح الدخول للجمهور بالمجان طوال أيام المهرجان لمتابعة أقوى المنافسات في البطولات الدولية والاستمتاع بأداء الفرق العالمية في بطولتي الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية، كما تتاح للجمهور الفرصة للمشاركة في الفعاليات الترفيهية التي تقام في المهرجان على الملاعب الجانبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ya7fztpw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"