عادي

«تنظيمية» البادل تنس تبحث استعدادات المونديال

برئاسة سعيد بن مكتوم
23:58 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد بن مكتوم وأعضاء اللجنة المنظمة يتابعون الاستعدادات

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم «دي بي وورلد للبادل تنس دبي 2022» اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات للحدث العالمي الكبير، الذي تستضيفه دبي بين 31 من أكتوبر الجاري، و5 من نوفمبر المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

تقام البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للبادل تنس بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ودائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، على ملاعب سوق دبي الحرة للتنس.

وترأس الاجتماع، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور الأعضاء إسماعيل الهاشمي نائب رئيس اللجنة المنظمة، وخليفة خوري، وناصر آل رحمة عضو اللجنة المنظمة للبطولة، وأحمد الخاجة عضو اللجنة المنظمة، وحسن المزروعي مدير البطولة، وعيسى المرزوقي نائب مدير البطولة، وعبد الكريم العارف وعواطف السويدي. وقامت اللجنة بزيارة ميدانية لموقع البطولة واطلعت على آخر التجهيزات الفنية واللوجستية والتسويقية والإعلامية والأمنية، والفعاليات المصاحبة في منطقة الجماهير.

كما أعلنت اللجنة المنظمة طرح التذاكر أمام الجمهور، حيث سيتسنّى حجز تذاكر مخصصة لأيام البطولة والاستمتاع بالمنافسات الحماسية لأفضل اللاعبين في العالم من مدرجات ملعب سوق دبي الحرة للتنس.

وستشهد المنافسات فئتين منفصلتين للرجال والسيدات، حيث من المقرر أن يتنافس 16 منتخباً وطنياً في كل مسابقة، ولأول مرة ستقدم بطولة العالم جوائز مالية للفائزين تقدّر بمليوني درهم.

وكشف المزروعي مدير البطولة، عن اكتمال تجهيز الملعب الرئيسي الذي يتسع ل5000 مشجع لاستقبال الجماهير، وتوفير مقاعد ضمن فئات مختلفة لحضور المباريات بأسعار مدروسة.

وقال المزروعي: «حرصنا على فتح باب شراء التذاكر قبل أسبوع، بما يمنح عشاق البادل تنس فرصة التخطيط المبكّر لحضور فعاليات هذا الحدث العالمي».

https://tinyurl.com/3tn77u2c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"