عادي

بادل تنس لموظفي «اجتماعية الشارقة»

19:54 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية للمشاركين

نظمت رابطة الرياضيين في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بطولة البادل تنس الأولى لموظفي الدائرة في كافة الفروع، بمشاركة 18 موظفاً تنافسوا في نادي أولمبيا بادل.

وقال محمد يوسف آل علي مدير إدارة الخدمات العامة - مدير الرابطة الرياضية في الدائرة، أن الهدف من تنظيم البطولة هو خلق روح الألفة والمحبة بين موظفي الدائرة بعيداً عن الأجواء المكتبية.

وأضاف آل علي: تبرز الرابطة اهتمام الدائرة بالرياضة وحث موظفيها على الانخراط في النشاط الرياضي، الذي تنظمه طوال العام، لما له من فائدة اجتماعياً ورياضياً وصحياً. لذا تأسست الرابطة عام 2012 بمجموعة من الموظفين المهتمين بالنشاط الرياضي بكافة أنواعه لإبراز الجانب الرياضي من خلال إقامة أنشطة وفعاليات متنوعة، وخلق حلقات تواصل بين أعضاء الرابطة والموظفين بالدائرة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات الرياضية، ورفع مستوى الأداء الرياضي للمنافسة وتشريف الدائرة، ومعالجة الصعوبات التي تواجه الجماعة ورفع التوصيات للإدارة العليا لاتخاذ الحلول المناسبة.

وضمن مسؤولية الرابطة إقامة فعاليات رياضية، وتمثيل الدائرة في المجال الرياضي من خلال المشاركات الداخلية والخارجية، وإعداد وتشكيل الفرق الرياضية من موظفي الدائرة ومنتسبيها، والعمل على رفع أعداد الملتحقين من الموظفين بنادي الحكومة، ورفع مستوى اللياقة البدنية لأعضاء الرابطة، وإعداد الخطة السنوية للرابطة تشمل تقديم مبادرات وأنشطة وفعاليات ومسابقات في المجال الرياضي وتحديد الاحتياجات.

وذكر محمد يوسف، بأن الرابطة حققت العديد من النجاحات في بطولات داخلية وخارجية، حيث حققت المراكز الأولى في بطولة كرة القدم مع موظفي الدوائر الحكومية في الشارقة، وحققت الفوز في بطولة الرماية والتي أقيمت على مستوى حكومة الشارقة، حيث فاز فريق الرجال بالمركز الأول والثاني، فيما حققت السيدات المركز الأول في البطولة. ومن البطولات التي نظمتها الدائرة على المستوى الداخلي بطولات البولينغ والبليارد وكرة القدم الداخلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vxusv2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"