عادي

أسطورة أرسنال قطع إنترنت جاره ثم هاجمه بمنشار

11:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ليمان حارس أرسنال والمنتخب الألماني
الشارقة: ضمياء فالح
يواجه أسطورة نادي أرسنال ومنتخب ألمانيا السابق الحارس ينز ليمان (52 عاماً) تهماً جديدة بعدما اكتشف المحققون في قضية هجومه على مرآب جاره بمنشار كهربائي، أنه قطع كابل الإنترنت عنه قبل أشهر من الهجوم عليه.
وفي التفاصيل، عرفت الشرطة الألمانية على هامش التحقيق مع ليمان في تهمة استخدامه منشاراً كهربائياً لإلحاق أضرار في مرآب جاره صاحب الـ91 عاماً بحجة أن المرآب يحجب إطلالة منزل ليمان على بحيرة ستارنبرغ، كما أن الحارس السابق قد يكون مسؤولاً أيضاً عن قطع الإنترنت عن جاره .
وقال الجار للصحافة الألمانية: «شخص ما قطع كابل الإنترنت وكابل كاميرا المراقبة أيضاً التي صورت السيد ليمان أثناء عملية المنشار في يوليو».
وتم العثور على كابل الإنترنت على الأرض وظن المحققون في البداية أن ذلك بسبب أعمال البناء الجارية في الموقع. ولم يتمكن مهندس المرآب من تحديد هوية الشخص الذي قطع الكابل ولا يوجد شهود على حدوث ذلك ولهذا تقدم الجار بشكوى ضد مجهول.
وعلق المدعي العام في مدينة ميونيخ: «هناك تحقيقات حول تخريب جديد في الملكية».
واستخدم ليمان المنشار الكهربائي في قطع سلك كاميرا المراقبة في هجومه في يوليو، لكن الكاميرا سجلت هجومه لأنها تظل تعمل بالبطارية في حال قطع الكهرباء عنها ويواجه الآن خطر تحويل الشكوى إلى قضية في المحكمة.
https://tinyurl.com/5n6ttwxs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"