عادي

خماسية بني ياس تؤزم موقف الظفرة

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:محمد مصطفى

تصوير:محمد السماني

واصل بني ياس نتائجة الإيجابية وحقق فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت الأحد على ملعب الشامخة في ختام الجولة الثامنة لدوري أدنوك.

ورفع «السماوي» رصيده إلى 11 نقاط في المركز التاسع، بينما تجرع الظفرة الخسارة السادسة والرابعة توالياً وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير،لتضع الخسارة الصربي نيوبشا في وصع صعب.

باغت بني ياس الظفرة بهدف مبكر جاء بعد مرور 22 ثانية من انطلاق المباراة عن طريق الأرجنتيني سواريز الذي تسلم الكرة وسدد قوية اصطدمت في رأس المدافع وسكنت الشباك.

وحاول الظفرة الاستفاقة من صدمة الهدف المبكر، ولكن بني ياس واصل فرض افصليته ونجح في إضافة الهدف الثاني من ركلة ثابتة تصدى لها الأرجنتيني خيمينيز وأرسلها قوية اقصى الزاوية( 34).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الظفرة وبحث عن العودة للمباراة خاصة في البدايات وكاد ان يصل إلى مرمى الظنحاني وتم إلغاء هدفاً له للبديل محمد الجنيبي بعد العودة إلى تقنية«الفار» قبل ان ينهار في آخر ربع ساعة التي شهدت تسجيل بني ياس تسجيل 3 أهداف.

ونجح سهيل النوبي في تسجيل هدفين( 75 و82 )،وجاء الأول من خطأ ارتكبه دفاع الظفرة وتقدم سهيل وراوغ المدافع والحارس ثم أضاف الرابع مستغلاً عرضية ووضع الكرة في الشباك واكمل البديل أحمد أبوناموس خماسية بني ياس بمجهود فردي في الدقيقة 75.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54cr4uk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"