عادي

«ليلة السبت» فيلم يحتفي بالصداقة والعلاقات الإنسانية الصادقة

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد جولشين الرئيس التنفيذي لفارس قيم وستار سينما يشارك بالمؤتمر الصحفي
من المؤتمر الصحفي
صورة جماعية لفريق عمل الفيلم

الشارقة: مها عادل

أعلنت شركة فارس فيلم عن طرح فيلمها الجديد «ليلة السبت» أو saturday night، الجمعة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بدور السينما بالدولة وفي جميع أنحاء العالم؛ وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي سبق عرض الفيلم، في سينما ستار بالغرير مول، بحضور فريق العمل الذين زاروا الإمارات كجزء من جولتهم الترويجية بزيارة العديد من عواصم العالم، للتعريف بالفيلم الذي يحتفي بالصداقة والعلاقات المخلصة.

تحدث فريق العمل خلال المؤتمر عن أهم ملامح الفيلم وفكرته؛ حيث اجتمع العشرات من محبي السينما الهندية لمشاهدة النجوم الحاضرين، وهم: روسان أندروز، مخرج الفيلم، مع الممثلين نيفين بولي، وسيجو ويلسون، وسايجو كوروب، وسانيا إيابان، وغريس أنتوني، ومالافيكا سريناث.

ورداً على أسئلة الإعلاميين، سلط النجم نيفين بولي الضوء على رسالة الفيلم القائمة على فكرة الاحتفاء بالصداقة في كل أحداثه ومشاهده، واستشهد بتجربته الشخصية في الحياة، وكيف استفاد منها في تجسيد الدور.

وأوضح بولي كيف كان يعتز دائماً بصداقاته طوال حياته، وكان أصدقاؤه سبباً في دعمه ونجاحه وانخراطه في صناعة السينما.

وأوضح مخرج الفيلم روسان أندروز، مخرج فيلم NOTEBOOK أنه كان يدور حول علاقة الصداقة بين 3 فتيات، وكان مميزاً، لكنه الآن يسلط الضوء على العلاقة القوية والروابط الإنسانية بين الأصدقاء الذكور في مشروعه الجديد.

ويختتم حديثه: «أؤمن دائماً بالصداقات الحقيقية، وتأثيرها في حياة الفرد وأهمية وجود الحب والولاء في تلك العلاقات».

تميز الظهور العلني لأبطال الفيلم في مركز الغرير، بأجواء احتفالية مرحة ومرحبة من جمهور ستار سينما؛ حيث احتشد الجمهور لحضور المؤتمر الصحفي، ومقابلة نجومهم المفضلين، وما زاد حالة البهجة وجود عروض «رقص المرآة» الترفيهية وإذاعة مجموعة من الأغاني الهندية المحببة، وعقب المؤتمر الصحفي تفاعل فريق العمل من الممثلين مع الجمهور المحتشد للترحيب بهم، وشاركوهم الرقص على عدد من الأغنيات الإيقاعية في أجواء حميمية مرحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck7vked

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"