عادي
ينتقل مع أسرته للإقامة في دبي

أوروبي يشتري فيلا بـ 52 مليون درهم في «رافلز النخلة»

11:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، إبرامها صفقة بيع فيلا رافلز الملكية في النخلة الممتدة على مساحة مبنية تبلغ 12404 أقدام مربعة بقيمة 52 مليون درهم. وتشكل الفيلا المخدومة المكونة من 4 غرف نوم، والتي تم تصميمها على يد فرانسيسكو مولون، جزءاً من فندق رافلز النخلة دبي الواقع على هلال نخلة جميرا.
تتضمن الفيلا أربعة طوابق مع مصعد خاص، ومنتجعاً صحياً خاصاً ومسبحاً على السطح وجاكوزي.
وسيتمكن المالك الجديد من الوصول الكامل إلى مرافق فندق رافلز وحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والشاطئ الخاص الذي يتضمن رمالاً من جزر المالديف.
وقال ستيفان هيرزل، كبير مستشاري العقارات العالمية في شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي: «وكان أحد أبرز متطلبات الشاري، وهو من الجنسية الأوروبية ويبحث عن سكن له ولأسرته في دبي، إيجاد فيلا جاهزة ومفروشة بالكامل، وكانت فيلا رافلز الملكية مناسبة تماماً له، لأنه يريد الحصول على الخدمات العالية التي تقدمها، وأن يستمتع بالرفاهية وبفخامة المعيشة في ناد فاخر على الشاطئ».
وتابع: «نلاحظ توجه العديد من أصحاب الثروات العالية الذين يأتون إلى دبي بحثاً عن خدمة 5 نجوم وعن علامات تجارية عالمية إلى شراء منزل جاهز مفروش بالكامل ويقدم خدمات عالية، وتعد رافلز ريزيدنسز أند بنتهاوسز واحدة من المرافق القليلة في دبي التي تلبي هذه الحاجة. وتشمل ميزات رافلز أيضاً القدرة على تغيير التصميم الكلاسيكي إلى أسلوب عصري، مع الأخذ في الاعتبار تغيير الأذواق والاتجاهات وتسليمها في غضون فترة زمنية قصيرة لا تتخطى العام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysdr62yu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"