عادي
الجزيرة الوصيف يزيد أحزان النصر.. والعين يهزم خورفكان

«الفرسان» في قمة دورينا

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
22

سجل جناح شباب الأهلي الشاب حارب عبدالله سهيل أول ثنائية له في تاريخ لعبه بدوري المحترفين، ليقود «الفرسان» إلى فوز كبير على البطائح 6-صفر على ملعب نادي خورفكان في الجولة التاسعة.

وتصدر«الفرسان» ترتيب دوري أدنوك برصيد 19 نقطة، بانتظار لعب الشارقة(16 نقطة) مع الظفرة، والوحدة (16 نقطة) مع دبا الفجيرة اليوم الأحد.

وسجل شباب الأهلي ستة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ نوفمبر 2016 أمام حتا.

وكانت السيطرة واضحة لصالح شباب الأهلي منذ بداية اللقاء، وافتتح«الفرسان» التسجيل عبر العائد من الإصابة البرازيلي إيجور جيسوس في الدقيقة العاشرة، بعد تمريرة بينية متقنة من أحمد عبدالله جميل، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 26، عن طريق يوري سيزار سانتوس الذي تسلم تمريرة متقنة من عبدالله علي النقبي؛ ليتوغل يوري داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة عانقت شباك حارس البطائح.

وفي الشوط الثاني عزز حارب سهيل بالهدف الثالث لشباب الأهلي؛ مستغلاً تسديدة زميله جيسوس المرتدة من حارس البطائح، ومن تمريرة مميزة من فيديريكو كارتابيا في الدقيقة 70 يضيف يحيى الغساني الهدف الرابع لشباب الأهلي، ولم تمر سوى أقل من دقيقتين حتى يسجل حارب عبدالله سهيل هدفه الثاني والخامس لشباب الأهلي من صناعة عبدالله النقبي، ثم سجل البديل جوستافو سيلفا الهدف السادس في الدقيقة 84.

وصعد الجزيرة إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 17 نقطة بفوزه على النصر 2-صفر في استاد آل مكتوم.

وسجل الروماني فلورين تاناسي(37) والمالي عبدالله ديابي(67) هدفي الجزيرة الذي رفع رصيده إلى 17 نقطة، في حين ازدادات آلام النصر الذي توقف رصيده في المركز الثاني عشر عند 6 نقاط.

وتردد أن مدرباً كرواتياً تواجد في الملعب سيقود النصر بديلاً للألماني فينك.

وقلب العين تأخره بهدف، أمام ضيفه خورفكان، إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 بفضل هدف في الدقيقة 81 سجله التوغولي لابا كودجو على استاد هزاع بن زايد.

وصعد العين مؤقتاً إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، متفوقاً على الوحدة والشارقة بفارق الأهداف، وبقي خورفكان في المركز الحادي عشر وله 8 نقاط.

تقدم خورفكان عبر رأسية الجزائري مهدي عبيد، وأدرك العين التعادل في الشوط الثاني برأسية كوامي كويدو، إثر عرضية بندر الأحبابي، وذلك في الدقيقة 52، ثم أحرز لابا كودجو هدف الفوز في الدقيقة 81، ليعزز المهاجم التوغولي صدارته لترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jetmc34

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"