عادي

زبون يشكو: «الطعام لم يكن جيداً».. والكاميرا تكذبه

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المطعم يرد على الزبون

كذب مطعم آيرلندي تعليقات أحد زبائنه، الذي وصف فيها الطعام بأنه لم يكن جيداً باستخدام كاميرا المطعم التي أظهرت «مسح» الزبون للطبق.

وقال الزبون الذي ذهب لتناول الطعام مع زوجته، إن تجربته في المطعم كانت مخيبة للآمال، وكتب في معرض مراجعته على «فيسبوك» لزيارته لمطعم أوسكار في دبلن أن وجبة زوجته كانت سيئة، فبرجر الدجاج كان ناشفاً وشراب الشوكولا كان دافئاً، وليس ساخناً، أما وجبته فقد تمّ طبخ الستيك أكثر من اللازم، لكن مدير المطعم نشر صورة الأطباق بعد انتهاء الزبون من تناول جميع ما فيه.

1
الصحون فارغة بعد الوجبة السيئة

وقال الزبون، إنه عندما اشتكى للنادلة قالت له إن البرجر من صدر الدجاجة، وهو عادة ناشف، وقالت إنها أخبرت الشيف أن الزبون يريد الستيك وردياً. وبعد الشد والجذب بين الطرفين شارك المطعم المراجعة والرد على حسابه الرسمي وكتب تحتها: «قبل اتهامنا بأننا نسبب الخجل لزبائننا، كل ما نفعله هو للدفاع عن سمعتنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"