عادي

مصر.. نهاية قضية عروس الإسماعيلية

18:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أغلقت محكمة جنايات الإسماعيلية في مصر ملف قضية ما عرف إعلامياً بعروس الإسماعيلية، حيث قضت بحبس الزوج سنة كاملة وغرامة مالية 2000 جنيه، بتهمة التعدي على زوجته.
وخلال جلسة النطق بالحكم غابت العروس والمحامي الموكل بالدفاع عنها، حيث كانت قد اتهمت زوجها بضربها واحتجازها، وفق ما نشره موقع «القاهرة24».
وتعود تفاصيل الحادثة التي تصدرت مواقع التواصل إلى عدة شهور حيث انتشر مقطع فيديو من حفل زفاف مها عروس الإسماعيلية وعريسها عبدالله، ولكن كانت المفاجأة عندما أظهر الفيديو تعدي عبدالله على مها أثناء الزفاف ودفعها أمام الحضور وضربها والتعدي عليها بحسب ما أظهرته كاميرات المراقبة محل بداية الواقعة.
مقطع الفيديو لم يمر مرور الكرام وخلق موجة من الغضب بين رواد مواقع التواصل، وانتشر بينهم مسمى عروس الإسماعيلية، لمعرفة كواليس الواقعة والأسباب التي أدت إلى دفع عروس الإسماعيلية يوم زفافها والتعدي عليها من قِبل زوجها عبدالله.
وكانت العروس قد كشفت بعض الكواليس وقالت إنها تعرضت للتهديد من عائلة زوجها في حال حديثها عن واقعة ليلة الزفاف، وطلبوا منها التظاهر أمام الجميع بأنها على علاقة جيدة بزوجها وكأن الأمر لم يكن حتى تهدأ الأمور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7dubx4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"