عادي

منتخب إيران الشاطئي بطل كأس طيران الإمارات للقارات

22:56 مساء
قراءة دقيقتين

توج منتخب إيران بلقبه الرابع في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية بفوزه في المباراة النهائية على البرازيل 2-1 في النسخة 11 من بطولة «كأس طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية» التي نظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وأقيمت على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم.

وتوج الفائزين في البطولة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وجوان كوسكو رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم الشاطئية في «فيفا» وعلي عمر البلوشي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

كما كرم مجلس دبي الرياضي رواد كرة القدم الشاطئية في أندية دبي،ممن ساهموا في نشر وتطوير اللعبة، وشملت قائمة المكرمين،محمد الكوس من نادي النصر،خليل أهلي وخالد بن دعفوس من نادي شباب الأهلي،مروان الحل من نادي الوصل،كما كرم مجلس دبي الرياضي،رعاة البطولة،وهم «طيران الامارات»،«بلان بي»،ومستشفى دكتور هيلث كير، ودبي للمرطبات، وقناة دبي الرياضية.

وفاز بجائزة أفضل حارس في البطولة الحارس حميد من المنتخب الإيراني، وفاز بلقب هداف البطولة اللاعب كارلوس كاربالو من منتخب الباراغواي حيث سجل 8 أهداف في البطولة، فيما فاز بلقب أفضل لاعب في البطولة أكباري من منتخب إيران.

وفاز منتخب إيران بلقب البطولة بعد فوزه على البرازيل بنتيجة 2-1، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 9 من الشوط الأول عن طريق محمد أحمد زاده، وفي الدقيقة 4 من الشوط الثاني سجل سعيد الهدف الثاني للمنتخب الإيراني، وتمكن منتخب البرازيل من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 8 من الشوط الثالث عن طريق كاتارينو، ليحصل منتخب إيران على كأس البطولة واللقب الرابع، فيما حصل البرازيل على الميدالية الفضية.

وحصل منتخب الباراغواي على الميدالية البرونزية بعد فوزه على الإمارات بنتيجة 4-1،وحل المنتخب الياباني في المركز الخامس بعد فوزه على المنتخب الأمريكي بنتيجة 4-0.

وحل منتخب إسبانيا في المركز السابع بعد فوزه على منتخب السعودية بنتيجة 5-0 .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxnrpdr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"