عادي

إشادة دولية بتنظيم كأس القارات للكرة الشاطئية

22:58 مساء
قراءة دقيقتين
استادات البطولات الدولية الكبرى بدبي كاملة العدد

قدمت الوفود المشاركة في بطولة «طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية» الشكر والتقدير إلى مجلس دبي الرياضي على تنظيم النسخة ال11 من البطولة التي جمعت بين روعة المكان وجودة التنظيم والحضور الجماهيري الكبير، والأجواء الرائعة، والتشجيع، والاستقبال.

كما قدم جوان كوسكو رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم الشاطئية في «الفيفا»، الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على ما قدمه من تسهيلات، والتنظيم الدقيق للبطولة، وحمّل تحيات لجنة كرة القدم الشاطئية في الفيفا وشركة «بيتش سوكر وورلد وايد» للمجلس لدوره في إطلاق وتنظيم وتطوير هذه البطولة.

وشهدت البطولة حضوراً جماهيرياً ضخماً؛ حيث امتلأ استاد البطولة يومياً وبجميع المباريات ليتجاوز عدد المشجعين أكثر من 35 ألف متفرج طوال أيام البطولة.

ويأتي نجاح بطولة كأس طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية استكمالاً للنجاح الذي حققه «مهرجان دبي للرياضات الشاطئية» الذي ضم أيضاً تنظيم الجولة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت في ذات المكان على شاطئ كايت بيتش، وشهدت أيضاً حضوراً جماهيرياً كبيراً ونجاحاً لافتاً؛ حيث استضافت دبي جولتين عالميتين خلال أيام البطولة بدلاً من جولة واحدة،كما ضم المهرجان بطولة كرة الريشة ويوغا غروب الشمس على الرمال.

وعلى صعيد متصل، شهدت بطولة العالم «دي بي ورلد للبادل - دبي2022» حضوراً جماهيرياً واسعاً امتلأت بهم مقاعد استاد دبي الدولي للتنس، إلى جانب الملاعب الفرعية، وشهدت البطولة منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة وتم اعتبارها النسخة الأقوى ونالت إشادة وثناء دوليين كبيرين.

كما اختتمت منافسات النسخة الرابعة من بطولة العالم للشركات التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للشركات (فيفكو) بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وأقيمت بمشاركة 16 فريقاً من مختلف قارات العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28ravycu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"