عادي

«المطرب النقاش» يتحدث عن كواليس منعه من الغناء في الأوبرا

13:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أدلى المطرب المصري أحمد سالم، المعروف إعلامياً بالمطرب النقاش، بتصريحات حول سبب عدم مشاركة الفنانة أصالة نصري في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية داخل دار الأوبرا، مؤكداً أنه أدى جميع البروفات داخل الأوبرا.
وكشف كواليس ما جرى معه: «مكتب الفنانة أصالة نصري تواصل معي وقالوا لي أنت ستكون في حفل الختام بالأوبرا، وأنا كنت فرحاً للغاية بهذا الخبر وذهبت للبروفة»، حسب ما نشره موقع «القاهرة 24» الإخباري.
وأضاف: «اتفقت أنا والفنانة أصالة على أداء أغنية الحقيقة، وفوجئت قبل الحفلة بيوم باتصال من مكتب الفنانة أبلغوني فيه بأن لدي مشكلة في الأوبرا، فذهبت حتى أعرف ما هي هذه المشكلة».
وتابع: «عند وصولي لدار الأوبرا قالوا لي أنت غير مصرح لك، يعني المهرجان سيحضره وزراء وشخصيات مهمة، ولم يقم أحد بإبلاغنا أنك ستحضر».
وأضاف أحمد سالم: «وجودي مع الفنانة أصالة على خشبة المسرح كان سيحدث فرقاً كبيراً بالنسبة لي وحاولت مع إدارة الأوبرا لحل المشكلة وسألتهم ما هو المطلوب مني الآن حتى أحققه قبل أن يفوت علي الحفل؟ قالوا لي لن نستطيع الآن مساعدك فلا يوجد وقت لعمل الإجراءات».
واختتم: «تواصلت بعد ذلك مع مكتب الفنانة أصالة وقالوا لي سنتواصل معك في حال أي جديد، وكثيرون راجعوني للسؤال عن سبب عدم ظهوري».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fcfmvew

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"