عادي
«سبورت فور أوول» تطرح مبادرة تجاه «الهواة»

بيدرو والهوتي وسلطان نجوم دوري أدنوك

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلنت شبكة سبورت فور أوول، فوز مهاجم الوحدة البرازيلي جواو بيدرو نجماً للجولة التاسعة من دوري أدنوك وللمرة الثانية في هذا الموسم بعدما حصد هداف العنابي 56% من إجمالي الأصوات، متفوقاً على حارب سهيل من شباب الأهلي الذي نال 21 % من الأصوات، وفابيو ليما قائد الوصل 10 %.

وتختار «شبكة سبورت فور أوول» أسبوعياً نجوم دوري أدنوك للمحترفين، وتعتمد آلية التصويت على تقسيم نسبة 40% من الأصوات للجنة من خبراء كرة القدم والإعلام الرياضي، و60% لجمهور ومتابعي منصة سبورت فور أوول.

وفي فئة أفضل حارس، تمكن عيسى أحمد الهوتي حارس مرمى اتحاد كلباء من اقتناص قفاز الإجادة وللمرة الثانية هذا الموسم بحصوله على نسبة 46% في الاستفتاء بعدما أمن شباك فريقه بتصدياته الرائعة لكرات مهاجمي بني ياس.

وحصل حكم مباراة النصر والجزيرة، سلطان محمد، على جائزة أفضل صافرة في الجولة التاسعة وللمرة الثانية في هذا الموسم أيضاً بعدما حقق نسبة 58% في الاستفتاء تلاه عادل النقبي الذي أدار مباراة الوحدة ودبا 33% ثم حمد علي يوسف (الظفرة والشارقة) 9%.

وأشاد عبد العزيز عبدالله مدير عام شبكة سبورت فور أوول، بالتفاعل والتجاوب الجماهيري من المشجعين منذ بداية الموسم الحالي، وأضاف: ندرس إضافة فئة أفضل مدرب في كل جولة استجابة لرغبة المحللين وشركائنا من الزملاء في الإعلام الرياضي وخبراء المنصة، إضافة إلى مطالبة عدد من مشجعي ومدربي أندية الدرجة الأولى بالالتفات إليهم وتخصيص جوائز لدوري الهواة المشتعل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8je77sy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"