عادي

بالفيديو.. فنان سوري شهير يتصدر الترند ويصدم الجميع بمرضه

15:02 مساء
قراءة دقيقتين
أثار النجم السوري الشهير وائل شرف، ضجة وجدلاً واسعاً بين الجمهور بعد التحدث عن حالة صديقه بيازي المرضية وصدم الجمهور أيضاً من الحالة الصعبة التي وصل لها بعد أن ظهر بمقطع فيديو يتحدث بصعوبة وبدت عليه ملامح التعب والمرض.
وفاقم الفنان بيازي حالة الألم عندما تحدث لجمهوره عن بعض أصدقائه في الوسط الفني الذين علموا بمرضه ولم يسألوا عنه لكنه لم يوضح خلال الفيديو ما أصابه وفق ما نشرته مجلة «ليالينا» الفنية.
وكشف الممثل وائل شرف أن زميله يحيى بيازي يعاني التهاباً في النخاع الشوكي ومرض التصلب اللويحي، وهو ما أثر في قدرته على النطق والحركة بشكل سليم، مشيراً إلى أنه في مرحلة متقدمة من المرض ويخضع للعلاج المستمر.

وسارع العديد من الفنانين في دعم النجم يحيى بيازي ومساندته في محنته المرضية، حيث نشرت الفنانة أمل عرفة تغريدة على حسابها بموقع تويتر قالت فيها: «سلامتك يا زميلنا ورفيقنا المحترم ما كنت بعرف إنك مريض لحد ما شفت فيديو وائل شرف وهو مستضيفك، قلبي معك ودعواتي بالشفاء التام يا رب».
كما نشرت الفنانة سلاف فواخرجي صورة الفنان يحيى بيازي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت عليها قائلة: «سلامتك يا حبيبي، الله يكون معك ونحن ندعو لك وجميعنا بجانبك».
يذكر أن الفنان السوري يحيى بيازي شارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة طوال مشواره الفني، حيث شارك في أبرز المسلسلات الهامة مثل باب الحارة والروليت والكندوش، ألم مستمر، السراب، الغفران وأخيراً مسلسل جوقة عزيز المقرر عرضه في رمضان المقبل وتشاركه في البطولة الفنانة نسرين طافش.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a3a77rxc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"