عادي

ليبيا.. يسرق ضرساً ذهبياً من فم «ميت»

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
image

الشارقة - «الخليج»

شهد المجتمع الليبي حادثة غريبة وغير مسبوقة في المجتمع، ما أثار موجة غضب على مواقع التواصل، إذ أقدم ممرض يعمل بأحد المستشفيات الليبية على سرقة ضرس مصنوع من الذهب من فك شخص ميت.

في التفاصيل، ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة بنغازي شرق ليبيا على المتهم بعدما نشرت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية فرع المنطقة الشرقية حيثيات ما جرى وفقا ل«العربية نت».

وتبيّن أن ابن المتوفَّى أبلغ عن تعرّض جثمان والده للسرقة، مؤكداً أن العائلة تفاجأت باختفاء «ضرس ذهب» من فم الراحل، الذي كان يرقد في أحد أقسام المستشفى بعد الوفاة.

وبعد فتح تحقيق داخل المستشفى، وأثناء التحري وجمع المعلومات، توجهت كل الشكوك إلى أحد الممرضين، الذي كان يناوب أيام وجوده بالمستشفى للعلاج ومسؤولاً عليه داخل القسم حتى بعد وفاته، ليتم القبض عليه ويعترف بارتكاب جريمة السرقة ويقوم بإعادة الضرس الذهبي، قبل أن تتم إحالته إلى القضاء لمحاكمته.

يشار إلى أن الحادثة أثارت جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً بعدما تم تداولها إلى حد كبير خلال الساعات الماضية، وانقسمت الآراء بين مستغرب مما حدث وبين آخر رأى أن فقر الحال والعوز يدفع لأكثر من ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckvtc36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"