عادي

زيدان يشارك مع «أسود الرافدين» ضد كوستاريكا

13:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أكد زيدان إقبال، موهوب الكرة العراقية ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنه سيصل إلى العاصمة العراقية بغداد، الثلاثاء، لغرض المشاركة في المباراة الودية التي ستجمع «أسود الرافدين» مع منتخب كوستاريكا التي ستجرى في ملعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة العراقية يوم الخميس.
وقال زيدان في منشور له على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي: الثلاثاء إلى العاصمة الحبيبة بغداد للمشاركة مع المنتخب العراقي أمام كوستاريكا.
يذكر أن اللاعب إقبال زيدان لم يشارك في مباريات المنتخب العراقي الأخيرة ضد منتخبات عُمان وسوريا في البطولة الرباعية في الأردن، والمكسيك والإكوادور في إسبانيا.
من جانب آخر ذكرت مصادر عراقية، أن مدرب المنتخب العراقي الأول، الإسباني خيسوس كاساس يسعى جاهداً إلى تأمين حضور خمسة لاعبين عراقيين يلعبون في الدوريات الأوروبية إلى العراق لغرض المشاركة في مباراة منتخبي العراق وكوستاريكا الودية.
وأوضحت المصادر، أن كاساس قد تواصل بالفعل مع خمسة لاعبين وهم كل من: زيدان إقبال وكيفن يعقوب وميرخاس وعلي الحمادي ومهند جعاز.
وسيقود الطاقم التدريبي الإسباني الجديد «أسود الرافدين» في مباراته ضد منتخب كوستاريكا، بعد أن توافرت له الفرصة في مشاهدة لاعبي المنتخب العراقي في مباراتيه ضد المكسيك والإكوادور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykxm5fc5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"