عادي
الإنجاز في الربع الأول من 2025

«سيفن تايدز» تعيّن مقاول مشروعها السكني بمليار درهم في أبراج بحيرات جميرا

12:34 مساء
قراءة دقيقتين


دبي: «الخليج»
عينت شركة سيفن تايدز، شركة الظبي للمقاولات ومقرها الإمارات كمقاول بناء رئيسي لاستكمال بناء مشروع سيفن سيتي جولف فيوز في أبراج بحيرات جميرا بإمارة دبي.
يقع مشروع جولف فيوز سيفن سيتي السكني الذي تبلغ تكلفته أكثر من مليار درهم في «كلاسترZ» بأبراج بحيرات جميرا، وسيصبح عند تسليمه في الربع الأول من عام 2025 أكبر مبنى متكامل في أبراج بحيرات جميرا، حيث يتألف من 27 طابقاً، ويضم 2617 شقة سكنية، بالإضافة إلى وجود منطقة واسعة مخصصة للتجزئة، تمتد على مساحة 150.000 قدم مربعة، تضم فندقاً ومتاجر ومطاعم مختلفة.
تأسست شركة الظبي للمقاولات في عام 1983 من قبل فريق متميز من المهندسين ذوي الخبرة، حيث اكتسبت الشركة سمعة طيبة من خلال تبنّي أحدث التقنيات المبتكرة في المفهوم والتطوير والتصميم والتخطيط والجدولة وتنفيذ المشاريع.
وقال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: «تتمتع شركة ظبي للمقاولات بسمعة طيبة وخبرة واسعة بالعمل في المشاريع العقارية الفاخرة، حيث بدأت بالفعل في حشد الموظفين لإعداد وتحضير الموقع لاستكمال تطوير مشروعنا السكني الرائد».
وأضاف: «يتواجد حالياً ما مجموعه 620 موظفاً في الموقع، من بينهم 72 من قسم الهندسة وموظفي الدعم، بالإضافة إلى 548 من العمال المهرة، ومن المتوقع أن يرتفع عدد العمال خلال فترة ذروة البناء ليصل ما بين 1800 إلى 2200 عامل في الموقع».
يعد مشروع جولف فيوز سيفن سيتي، ثاني أكبر مبنى في دبي ضمن هيكل واحد من حيث المساحة المبنية بعد برج خليفة، بمساحة 3.500.000 قدم مربعو.
تم عند الإطلاق الأولي للمشروع بيع المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بالكامل في أقل من أسبوع واحد فقط، كما تم طرح الوحدات المتبقية في السوق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/465vp866

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"