عادي
المهيري ينقل تحيات بالهول لخالد عمران وإدارة التحرير

«الهيئة» تثمن دعم الخليج للقطاع الرياضي

23:36 مساء
قراءة دقيقتين
زيارة وفد من الهيئه العامة للرياضة لجريدة الخليج تصوير: (( هيثم الخاتم ))

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

ثمنت الهيئة العامة للرياضة، الدعم الذي توليه جريدة «الخليج» للقطاع الرياضي بالدولة، والتزامها المهني، القائم على المصداقية والشفافية في تناولها لكل القضايا ذات الصلة بالمسيرة الرياضية، بما يعزز مسيرتها في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بالتطور والنماء.

جاء ذلك في زيارة قام بها وفد من الهيئة العامة للرياضة إلى الجريدة، ضم حميد المهيري مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة، ومنيرة صفر رئيس قسم الإعلام، وهاني سكر المحرر في الهيئة.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى المقر الرئيسي لدار الخليج للصحافة والطباعة والنشر في الشارقة، رائد برقاوي رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الخليج، ومعن خليل رئيس القسم الرياضي، والمحرر المسؤول عن شؤون الهيئة مسعد عبدالوهاب.

ونقل المهيري تحيات وتقدير الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة، إلى خالد عبدالله عمران رئيس مجلس الإدارة، وإلى رئيس التحرير التنفيذي، وإدارة التحرير وجميع العاملين في المؤسسة، وإشادته بما تقوم به المؤسسة الوطنية الرائدة من دعم ومساندة في طرحها وتغطيتها المتميزة المواكبة لكل مجريات العمل الرياضي.

وتم، خلال اللقاء، بحث سبل التعاون بين الجهتين، تعزيزاً لنهج الشراكة ومواكبة عملية التطوير الشاملة التي تشهدها المؤسسة الرياضية الأم باتجاه تحقيق التطلعات المنشودة في تطور رياضة الإمارات.

ومن جهته، أعرب رائد برقاوي عن اعتزاز جريدة الخليج بزيارة وفد الهيئة، مؤكداً حرص «الخليج» على أداء واجبها في الوفاء بدورها الإعلامي في مساندة جهود الهيئة،وإبراز كل الممارسات الرياضية بالدولة على تنوعها واتساع نطاق أنشطتها من ألعاب فردية وجماعية بصورة هائلة في ظل توافر المنشآت العصرية.

وأضاف: «الرياضة تشهد تطوراً هائلاً على صعيد التنافس والمشهد الرياضي العام في دولة الإمارات متنوع، ويتميز بشموليته، واللافت أن الرياضة المجتمعية تنامت إلى حد كبير من خلال توسع حجم ونطاق الممارسة الرياضية، وتنوع ممارساتها، لتشمل شرائح المجتمع كافة حتى أصبحت أسلوب حياة».

من جهتها، أعربت منيرة صفر عن تقديرها لجهود «الخليج» في توفير الدعم الإعلامي لنشاط الهيئة، مؤكدة أنها السبّاقة دائماً في النشر والعرض المتميز لكل الأخبار والموضوعات ذات الصلة بالمجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3794sf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"