عادي

«تكاتف وساند» يساهم في نجاح جائزة أبوظبي للفورمولا1

22:28 مساء
قراءة دقيقتين

أكدت «مؤسسة الإمارات» مساهمة متطوعي برنامج «تكاتف» و«ساند» في تميز ونجاح حدث جائزة أبوظبي للفورمولا 1، وذلك من خلال تقديم الدعم للجهات المنظمة ومساعدة الجمهور الذي توافد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتيمتع متطوعو «تكاتف» و«ساند» بكفاءات متنوعة وخبرات واسعة أهلتهم للمساهمة في إنجاح الحدث العالمي،والبداية من الفرق المسؤولة عن التسجيل في ياس مول،إلى الفرق التي تساعد أصحاب الهمم وكبار السن،مروراً بفريق الإعلام الذي يتواجد في جميع المناطق لتسهيل مهمة وسائل الإعلام المحلية والعالمية في تغطية الحدث، وصولاً إلى فريق البروتوكول والفريق الذي يساعد في تنظيم توافد الجمهور إلى حلبة ياس.

ونظراً لتنوع جمهور «سباق الفورمولا 1»واختلاف لغاتهم والحاجة الملحة إلى توفر فريق مؤهل يتحدث عدة لغات، فإن متطوعي «تكاتف» كانوا على استعداد تام لاستقبال الزوار وإرشادهم وتوفير الإجابات على استفساراتهم عبر فرق تتحدث عدة لغات، بالإضافة إلى لغة الإشارة.

وقد بلغ عدد متطوعي برنامجي تكاتف وساند أكثر من 330 متطوعاً ووصلت عدد ساعاتهم التطوعية المنجزة إلى أكثر من 7600 ساعة تطوعية.

وبهذه المناسبة قال أحمد طالب الشامسي، الرئيس التنفيذي ل «مؤسسة الإمارات»: «نُعبر عن فخرنا بالمساهمة في قصة نجاح سباق الفورمولا 1 منذ العام 2009، عبر تواجد نخبة من الفرق التطوعية الكفؤة والمؤهلة على أعلى المستويات، فقد تطوع معنا هذا العام فرقاً تتحدث عدة لغات سعياً منا إلى تقديم الإضافة المميزة في كل نسخة جديدة من السباق ليظهر بأبهى صورة للعالم».

وأضاف: «إننا دائماً نتطلع إلى إبراز أهمية العمل التطوعي في المجتمع، وإلى إنجاز جديد يضاف إلى سجلنا الحافل للمساهمة في نجاح أهم الفعاليات العالمية في الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tjvmbuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"