عادي

رئيس الدولة يناقش التعاون مع وزير القوات المسلحة الفرنسي

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
سسس

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس الخميس، في قصر الشاطئ في أبوظبي، سباستيان لوكورنو وزير القوات المسلحة في الجمهورية الفرنسية الصديقة.

 وبحث سموه والوزير الفرنسي خلال اللقاء مستوى تطور التعاون والتنسيق المشترك في الشؤون العسكرية والدفاعية والتي تسهم في تعزيز العلاقات والعمل المشترك بين البلدين، كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. 

الصورة
1

حضر اللقاء.. الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومحمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي وعدد من المسؤولين والوفد المرافق للمسؤول الفرنسي.

الصورة
1

كما استقبل محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع ، أمس الخميس، سيباستيان لوكورنو وزير القوات المسلحة الفرنسية، في مقر الوزارة بأبوظبي.

 وجرى خلال اللقاء بحث سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات، وجمهورية فرنسا في مختلف المجالات، خاصة الدفاعية والعسكرية، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k887v44

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"